دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارإنتر ميلانتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد رحيل كونتي – إنتر ميلان يستعد للتخلص من 3 نجوم كبار لإنعاش خزائنه

يبدو أن رحيل أنطونيو كونتي عن تدريب فريق إنتر ميلان، سيساهم في زعزعة استقرار النيرازوري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من قيادة أنطونيو كونتي للإنتر للفوز بأول لقب في الدوري الإيطالي بعد غياب دام لـ 11 عامًا، وإنهاء سيطرة يوفنتوس لـ10 سنوات كاملة على الكالتشيو، إلا أن إنتر ميلان أعلن رحيل المدرب الإيطالي في بيان رسمي!

وبحسب ما جاء في “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن رحيل كونتي قد يؤدي إلى زعزعة فريق إنتر ميلان تمامًا، من خلال مغادة أبرز نجوم الفريق هذا الصيف.

وأضافت، أن حاجة إنتر ميلان لجلب الأموال قد تساهم في رؤية عددًا من الأسماء الكبيرة في الفريق الأزرق تغادر هذا الصيف.

وأوضحت، أن بدون كونتي في النترازوري، قد يتحذ روميلو لوكاكو قرارًا بمغادرة الدوري الإيطالي لخوض تجربة جديدة الفترة المقبلة، وقد يكون ناديه السابق تشيلسي وجهة محتملة!

وتابعت، أن أشرف حكيمي ظهير ريال مدريد السابق والذي لعب دورًا مهمًا في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي، قد يصبح بين الأسماء القريبة من الرحيل هذا الصيف، خاصة بعد تألقه مع النترازوري مؤخرًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن بين الأسماء المُرجح رحيلها عن إنتر ميلان أيضًا، الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، حيث اعترف اللاعب مؤخرًا بأنه كان قريبًا من الانتقال لصفوف برشلونة في الصيف الماضي، لكن بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الكتالوني فشلت الصفقة تمامًا.

فيما تم ربط إسم اللاعب مؤخرًا بفريق ريال مدريد، وفي ظل حاجة إنتر ميلان للأموال، قد يرضخ مسؤولي الفريق الأزرق أمام العرض المقدم من الميرينجي لإنعاش خزائنهم الفترة المقبلة!

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close