بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد رحيل ميسي ورونالدو .. من سيكون نجم الليجا الأول في الموسم المقبل؟

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن صفوف البلاوجرانا في مفاجأة من العيار الثقيل.

وارتبط اسم ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة بعد الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف لهدفين.

وتحولت الشائعات إلى حقيقة بعد إرسال محامو ليونيل ميسي فاكساً رسمياً للنادي الإسباني للمطالبة برحيل النجم الأرجنتيني.

ويبدو بأن ليونيل ميسي سيتخذ نفس مسار البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد قراره بالرحيل عن ريال مدريد الإسباني صيف عام 2018، لينضم إلى يوفنتوس الإيطالي.

والآن بعد رحيل كريستيانو رونالدو، واقتراب رحيل ليونيل ميسي، من سيحمل راية الدوري الإسباني؟ أو بمعنى أصح من سيكون نجم الليجا الأول؟

برشلونة

أنطوان جريزمان – برشلونة

بعد رحيل الثنائي التاريخي، أصبح لدى أكثر من لاعب في صفوف برشلونة الفرصة كي يكون اللاعب الأول والأفضل في الليجا.

الفرنسي أنطوان جريزمان سيخرج من عباءة ليونيل ميسي، وسيحصل على نفس مهام النجم الأرجنتيني، وبذلك ستظهر قيمته الحقيقة، وقد يتحول إلى نجم البرسا والليجا الأول.

بنسبة أقل ستكون الأعين منصبة على الشاب الإسباني المتألق أنسو فاتي الذي لم يتخطى حاجز 20 بعد، خاصةً وأنه أظهر إمكانيات طيبة في الموسم الماضي، وقد يشكل ثنائية جيدة مع أنطوان جريزمان.

ريال مدريد

ريال مدريد

نفس الشيء بالنسبة لريال مدريد، أصبح لدى أكثر من لاعب الفرصة كي يكون اللاعب الأفضل في الدوري، وبالنسبة للبلجيكي إيدين هازارد قد تكون الفرصة الأخيرة لنجم تشيلسي الإنجليزي السابق حتى يستعيد مستواه.

بعد موسم كارثي للبلجيكي، يدخل هازارد الموسم الجديد بطموحات مختلفة، خاصةً بعد اقتراب رحيل ميسي، حيث بإمكانه سحب البساط من تحت أقدام الجميع، ليكون النجم الأول لليجا.

أيضاً، تعتبر فرصة جيدة للفرنسي كريم بنزيما ليتألق أكثر فأكثر، ويحصل على الإشادة التي كان يستحقها من فترة طويلة.

وبعد تألقه اللافت للأنظار في الموسم الماضي، أصبح بنزيما أمام فرصة كبيرة كي يكون النجم الأول في الليجا، وبإمكانه تحقيق ذلك إذا حافظ على مستواه التهديفي.

أتلتيكو مدريد

بالرغم من ابتعاد الروخيبلانكوس عن الصورة منذ فترة في مسابقة الدوري الإسباني، إلا أن أتلتيكو مدريد قد يخرج منه نجم الليجا القادم، وهو البرتغالي جواو فيليكس.

في موسمه الأول، لم يظهر الدولي البرتغالي بالصورة التي انتظرها الكثيرون، ولكنه سيحصل على فرصة جديدة بكل تأكيد بعد رحيل ميسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

4 تعليق

  1. في اول المقال ذكرت ان ميسي على بعد خطوات من الرحيل وهذا الخبر الاكيد إلى الآن، بمعنى انه إلى هذه اللحظة لم يرحل فعلياً وهو يعتبر لاعباً لنادي برشلونة الاسباني إلى هذه اللحظة.

    ومن بعد هذه المقدمة، تطرح سؤال لعامة الناس يخالف كل كلمة كتبتها في بداية الخبر !!
    تتساءل عن من سيحمل راية الدوري الاسباني من بعد كريستيانو وميسي !! والمناقذ للأمر ان ميسي إلى الآن لم يغادر رسمياً هو طلب الرحيل وقدم رسائل و انهالت عليه العروض واغلب الاشاعات تقول بأنه ذاهب للسيتي، لكنها الى الان هي اشاعات فقط وبما انك اعلامي فأنت تعرف معنى (الخبر) و (الاشاعة) وتعرف الفرق بينهما جيداً فهذه من اساسيات الاعلام.
    لكن رغم ذالك تسأل عن سؤال في وقت غير صحيح وموفق لأن ميسي الى لحظه سؤالك بمن سيخلفه، وكأنك اجزمت انه رسمياً رحل وهذا غير صحيح.

    وفي نصف الخبر ترجع وتقول بأن ميسي فعلاً رحل والحقيقة انه الى الان هو لاعب لنادي برشلونة وسيضل كذالك الا اذا انها ارتباطه فعلياً وسيعلن ذالك في كل وسائل الاعلام العالمية بنفس الوقت تماماً، فهذا لايعطيك الحق بأنك تكتب خبر بأنه رحل وهو فعلياً لم يرحل الى الآن.

    اتمنى اتمنى من الاعلامين المحترمين المبدعين ان يتجنبوا نقل الاشاعات الى ان تكون الاشاعة حقيقية من جهة معروفة وموثوقه والسبب لجذب انظار المتابعين وتحقيق سبق صحفي لكنه بأشاعات وليس بخبر رسمي.

    ابتعدوا عن اللعب في مشاعر الناس وتأكيدكم للشائعات بدون اي دليل عليها هيا فقط اخبار متداولة لكنها تفتقر للمصداقية التامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close