بطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020تشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد رغبته في مغادرة بايرن ميونخ – ريال مدريد يناطح عمالقة أوروبا لضم ليفاندوفسكي

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي بات مٌنفتحًا على خوض تحدي جديد هذا الصيف، بعدما حقق كل ما يمكن تحقيقه رفقة بايرن ميونخ على مدار السنوات الأخيرة.

روبرت ليفاندوفسكي، حصل على الحذاء الذهبي مع العملاق البارفاري في موسم 2020\2021، بعدما أحرز 41 هدفًا وحطم الرقم القياسي المسجل بإسم أسطورة بايرن ميونيخ جيرد مولر، وأصبح أحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

بجانب ذلك، فقد كان ليفاندوفسكي أحد أهم العناصر الرئيسية في رقعة الشطرنج الخاصة بـ”هانز فليك” مع البافاري، والذي نجح في قيادة الفريق الألماني للفوز بالسداسية التاريخية الموسم الماضي.

وبحسب ما ورد في “football espana” نقلًا عن “آس” الإسبانية، فقد قرر ليفاندوفسكي صاحب الـ 32، الرحيل عن العملاق البافاري هذا الصيف لخوض تحدِ جديد، حيث يرى أنه فاز بكل الألقاب مع الفريق الألماني ويرغب في الانتقال إلى دوري جديد.

وأشارت “آس” أن اللاعب البولندي يرى أن هذا هو الوقت المثالي لاختبار نفسه في الدوريات الأخرى بعدما قضى نحو أحد عشر عامًا في الدوري الألماني فقط.

ووفقًا لما ورد في “آس” فقد حاول ريال مدريد التعاقد مع اللاعب البولندي طوال السنوات الأخيرة الماضي، لكن المحادثات باءت جميعها بالفشل، حيث يرى الميرينجي أن مهاجم البايرن هداف موثوق به للغاية ولايزال الفريق الأبيض يرغب في نقله إلى الليجا هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن ريال مدريد لن يكون وحده في السعي للحصول على خدمات ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الجاري، حيث يرغب كلًا من: تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي الظفر به أيضًا.

على الجانب الآخر، يواصل نادي بايرن ميونخ الضغط على مهاجمه خلال الفترة الأخيرة، من أجل تجديد عقده مع الفريق للاستمرار لأطول فترة ممكنة داخل قلعة “أليانز آرينا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close