دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد صدمة كارفخال.. زيدان يتلقى دفعة قوية قبل مباراتي أوساسونا وتشيلسي

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد دفعة قوية، اليوم الخميس، قبل مواجهة أوساسونا يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، عاد سيرجيو راموس إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد اليوم بعد تعافيه من الإصابة، وهدفه الحصول على بعض الدقائق ضد أوساسونا حتى يكون جاهزًا لمباراة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وستكون عودة سيرجيو راموس مهمة للغاية بالنسبة لزين الدين زيدان بعد معرفة الغياب المؤكد لداني كارفخال الذي سيغيب لبقية الموسم بسبب إصابته في العضلة نصف الغشائية في ساقه اليمنى.

وغاب راموس في الفترة الأخيرة عن ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة عضلية خلال التوقف الدولي الماضي مع المنتخب الإسباني، ومع عودته الآن، يجب على زيدان أن يقرر كيفية إعادة بناء الدفاع لأنه يمتلك بالفعل أربعة لاعبين متوفرين مع ناتشو وميليتاو اللذان قدما أداءً رائعًا خلال غياب راموس وفاران.

أما بالنسبة لبقية المصابين، جمع فيرلاند ميندي بين العمل في الصالة الرياضة وعلى العشب، وربما يكون لائقًا لمباراة تشيلسي، من جانبه، يتعافى فيدي فالفيردي من إصابته بفيروس كورونا وينتظر أن تكون نتيجة فحصه سلبية، وقد يكون متاحًا لمباراة السبت ضد أوساسونا ومن ثم اللحاق بمباراة تشيلسي يوم الأربعاء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في حين لم يتدرب ناتشو فيرنانديز اليوم مع المجموعة، وظهر في الصالة الرياضية بسبب معاناته من انزعاج عضلي في مباراة الثلاثاء الماضي ضد تشيلسي، بينما يواصل لوكاس فاسكيز برنامجه التأهيلي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close