دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد صفقة فينالدوم – سان جيرمان يغري نجم برشلونة لرفض التجديد

لايزال الفرنسي عثمان ديمبلي، مصدر إزعاج قوي في رأس إدارة برشلونة، خلال الفترة الجارية، في ظل الغموض الدائر حول تجديد عقده مع البلوجرانا أو الرحيل بشكل نهائي.

ويمتلك ديمبلي عقدًا مع الفريق الكتالوني ينتهي في صيف 2022، ويريد نادي برشلونة تمديد عقده لفترة إضافية بأي شكل.

وكانت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أكدت قبل أيام، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يدرس إمكانية معاقبة ديمبلي بالبقاء جليسًا على مقاعد البدلاء طوال المسم المقبل إذا لم يوافق على التجديد، أو عرضه للبيع بشكل نهائي هذا الصيف، خاصة وأن البلوجرانا لن يفرط في اللاعب بالمجان.

وبحسب ما جاء في “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يُريد الإبقاء على ديمبلي لمدة إضافية في “الكامب نو” للاستفادة من جهوده في الخط الأمامي.

وأشار التقرير، إلى أن برشلونة يريد العمل الآن على تجديد عقد ديمبلي حتى لا يرحل اللاعب في صيف 2022 بالمجان لأي فريق آخر.

وحصل برشلونة على خدمات ديمبلي من نادي بوروسيا دورتموند في صفقة كلفت خزائن النادي الكتالوني 135 مليون يورو، وفي حالة رحيل ديمبلي بالمجان صيف 2022 سيشكل أزمة كبيرة لعدم قدرة النادي على الاستفادة من المقابل المادي الخاص به.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يحاول خلال الفترة الجارية إغراء اللاعب الفرنسي براتب ضخم من أجل إقناع اللاعب بالثبات على موقف المماطلة وعدم التجديد للبلوجرانا حتى الصيف المقبل، تمهيدًا لحسم انتقاله إلى حديقة الأمراء في صيف 2022 في صفقة انتقال حُر.

ويبدو أن هناك كبير آخر في القارة العجوز يحاول إغراء ديمبلي خلال الفترة الجاري، حيث أكدت “موندو” أن يوفنتوس هو أيضًا يريد نقل اللاعب الفرنسي إلى تورينو الصيف المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close