بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد ضغط قوي من ميسي – نيمار يستقر على مستقبله الموسم المقبل

مازال مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي غير واضح حتي الآن، خاصة في ظل عدم تجديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي عقد نيمار رفقة باريس سان جيرمان في نهاية صيف 2022، لذلك يسعى العملاق الباريسي في تجديد تعاقده خوفًا من رحيله بشكل مجاني.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن نيمار لم يحسم قراره بالتجديد لصالح باريس سان جيرمان بسبب الضغوط التي يشكلها برشلونة الإسباني والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق من أجل عودته.

وعلى الرغم من عدم وضوح موقف ميسي من مغادرة برشلونة للانتقال إلى باريس واللعب هناك مع نيمار، إلا أن الأرجنتيني الآن، مع وصول خوان لابورتا إلى معقد الرئيس، أصبح لا يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني.

وسيحاول ميسي إقناع صديقه نيمار من أجل العودة إلى كامب نو حتى يستطيع اللعب معًا مرة أخرى، لذلك نيمار يتلقى “ضغوطا شبه يومية” للعودة إلى النادي الكتالوني.

ويضغط نادي برشلونة وميسي على نيمار حتى يعيد المهاجم البرازيلي التفكير في مستقبله ويفكر في ارتداء قميص الفريق الكتالوني مرة أخرى.

وعلى الرغم من أن نيمار قبل أسابيع كان متحمسًا للغاية للبقاء في باريس سان جيرمان والتجديد ، لكن الظروف تغيرت وأصبح يرغب في العودة إلى برشلونة

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close