دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد ضم ديباي – برشلونة يستعد للتعاقد مع لاعب ريال سوسيداد!

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني، لا يزال يُصمم على الدخول إلى سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل سد الفراغ الموجود في منطقة وسط ميدان الفريق الأول.

ارتبط العملاق الكتالوني إرتباطًا وثيقًا بانتقال جيني فينالدوم هذا الصيف، لكن الدولي الهولندي قرر في النهاية الانضمام إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع ليفربول، في صفقة انتقال مجانية تمامًا.

وأعلن برشلونة، مساء أمس السبت، عن إتمام صفقة ممفيس ديباي بشكل رمي، في حين يأمل البلوجرانا أن يتوصلوا إلى إتفاق مع ليونيل ميسي بشأن عقد جديد وإنهاء هذه المسألة بشكل نهائي.

ونقلت شبكة “سبورت مول” عن “ماركا” الإسبانية، أن أولوية رونالد كومان مدرب البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا الصيف، هي التعاقد مع لاعب خط وسط جديد للتنافس مع سيرجيو بوسكيتس وبيدري ودي يونج الموسم المقبل.

وتم ربط “ميكيل ميرينو” لاعب وسط ميدان ريال سوسيداد بالانتقال إلى كامب نو، على الرغم أن نادي الباسك لن يسمح برحيل لاعبه بمبلغ أقل من 60 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ميراليم بينايتش وكارليس ألينا وريكي بويج هم من بين الخيارات المتاحة في منطقة خط الوسط أمام كومان، لكن المدرب الهولندي لا يثق في أن يؤدي هذا الثلاثي في التشكيلة الخاصة به بشكل ثابت.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close