برشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارتوتنهامميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد عرضه للبيع – توتنهام يستعد لخطف نجم برشلونة في الميركاتو الجاري

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي توتنهام قرر مطاردة نجم برشلونة، بعدما خرجت شائعات مؤخرًا تفيد في رغبة الفريق الكتالوني إنهاء عقده لتخفيض ميزانية الرواتب.

ويهدف المدير الرياضي الجديد لتوتنهام، فابيو باراتيشي، إلى تعزيز فريقه للموسم المقبل، بعد تعيين نونو إسبيريتو سانتو مدربًا للسبيرز.

وبحسب ما أكدته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد قرر توتنهام مطاردة انتقال ميراليم بيانيتش، بعدما قرر برشلونة التخلص من اللاعب البوسني رفقة صامويل أومتيتي بشكل مجاني لخفض قيمة الرواتب.

الصحيفة الإنجليزية، أشارت إلى أن اللاعب البوسني قد يكون متاحًا مجانًا هذا الصيف بعد قرار نادي برشلونة الأخير.

وكان بيانيتش قد تعامل من قبل مع “فابيو باراتيشي” حيث قام الأخير بنقل اللاعب البوسني من روما إلى يوفنتوس عام 2016، ويمكن للمدير الرياضي الإيطالي صاحب الـ 48 عامًا أن يتطلع لنقل بيانيتش مرة أخرى لكن إلى فريقه الجديد؛ توتنهام.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، يعاني برشلونة ماليًا بقوة، حيث يسعى رئيس النادي المعاد انتخابه حديثًا خوان لابورتا بشدة لإخراج اللاعبين من فاتورة الأجور لتوفير مطالب ليونيل ميسي الضخمة بخصوص الراتب.

أنهى ليونيل ميسي عقده مع برشلونة بحلول 30 يونيو الماضي، ويتطلع الفريق الكتالوني لربط اللاعب الأرجنتيني بعقد جديد في القريب العاجل، الأمر الذي استدعى الإطاحة بعدد من نجوم الفريق للحفاظ على وجود الأيقونة الأرجنتينية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close