دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارأرسنالمانشستر يونايتدميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد عرضه للبيع – ثنائي إنجليزي يتنافسان على خطف مدافع برشلونة

لا يزال مستقبل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، غير معروف حتى الآن، خاصة بعدما قرر نادي برشلونة عرض اللاعب للبيع في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت التقارير الإسبانية، أكدت قبل أيام، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، يحاول إنهاء عقود عدد من لاعبي الفريق الأول، من بينهم أومتيتي، من أجل تمويل عقد ليونيل ميسي الجديد.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، نقلًا عن “جول” العالمي، فيبدو أن ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز؛ أرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسان في سباق الظفر بخدمات مدافع برشلونة، صامويل أومتيتي هذا الصيف.

وزعم موقع “جول” العالمي، أن مانشستر يونايتد حدد صامويل اومتيتي من برشلونة لتدعيم خط دفاع الشياطين الحمر في الموسم المقبل، ويآمل في التعاقد مع اللاعب الفرنسي خلال الميركاتو الجاري.

مانشستر يونايتد ارتبط ارتباطًا وثيقًا مؤخرًا بالتعاقد مع رافاييل فاران قلب دفاع ريال مدريد، إلا أن إدارة اللوس بلانكوس ترفض رحيل اللاعب الفرنسي بعرض أقل من 70 مليون يورو.

على الجانب الآخر، يريد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، التعاقد مع أومتيتي لتدعيم صفوف فريقه خلال الميركاتو الجاري، حيث يحتاج فريق المدفعجية للعديد من الصفقات، وأبرزها خط الدفاع.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويبدو أن نادي برشلونة لن يمانع بيع أومتيتي هذا الصيف، خاصة بعدما خرج من حسابات رونالد كومان بسبب كثرة إصاباته، كما أن الفريق الكتالوني يحتاج إلى الأموال الإضافية لتمديد إقامة ليونيل ميسي داخل قلعة “الكامب نو”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close