بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد عمليات السطو الأخيرة.. باريس سان جيرمان يتخذ قرارًا هامًا لطمئنة ميسي بالانتقال لهم!

اتخذ نادي باريس سان جيرمان إجراءاتًا عاجلة من أجل حماية لاعبيه بعد تعرض بغض نجومه إلى عملية سطو مسلح خلال الأيام القليلة الماضية.

وتعرض منزل كلًا من أنخيل دي ماريا وماركينيوس إلى عملية سطو مسلح أثناء خوض باريس سان جيرمان مواجهة نانت الأخيرة في الدوري الفرنسي.

ولم تكن عمليات السطو على منزل النجمين هي الأولى التي يتعرض لها لاعبي باريس سان جيرمان، وإنما واجه ماورو إيكاردي نفس الأزمة فور وصوله إلى العاصمة الفرنسي.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الأحداث الأخيرة أثارت مخاوف ليونيل ميسي بشأن التفكير في الانتقال إلى باريس سان جيرمان الصيف المقبل، كأحد الخياريات المتاحة.

لكن باريس سان جيرمان سرعان ما تدارك الموقف وتحرك بالتعاقد مع شركة أمن عالمية من أجل حماية منزل لاعبي الفريق وأسرهم بعد تكرار عمليات السطو.

وترى إدارة باريس سان جيرمان أن هذه الخطوة ستكون بمثابة طمئنة لكل النجوم الذي يسعى للتعاقد معهم، على رأس ليونيل ميسي للانتقال إلى العاصمة الفرنسي.

يُذكر أن عقد ليونيل ميسي مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مع عدم استقراره على الخطوة المقبلة في مسيرته الكروية سواء الاستمرار مع النادي الكتالوني أو الرحيل مجانًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close