دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد عودته لريال مدريد – أوديجارد يوضح حقيقة خلافه مع أنشيلوتي

يعتقد مارتن أوديجارد أن عودة كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد أمرًا جيدًا للنادي على الرغم من تعليقات المدرب الإيطالي قبل ست سنوات والتي وصفت وصول اللاعب بأنه مجرد “تمرين للعلاقات العامة”.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى ريال مدريد من سترومسجودست في مسقط رأسه النرويج في يناير 2015، قبل أربعة أشهر من انتهاء فترة أنشيلوتي الأولى التي استمرت عامين في النادي.

أوديجارد خرج على سبيل الإعارة أربع مرات منذ مغادرته النرويج إلى إسبانيا ، كان آخرها في آرسنال للنصف الثاني من موسم 2020-21.

أكد أرسنال أمس الخميس؛ أن عقد أوديجارد سينتهي رسميًا في نهاية يونيو الجاري، وأنه سيعود الآن إلى اللوس بلانكوس، حيث تولى أنشيلوتي لتوّه المسؤولية خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان في فترة ثانية في النادي الملكي.

وتحدث مارتن أوديجارد، لقناة “2 Sporten” النرويجية، عقب انتهاء مباراة منتخب النرويج أمام إسبانيا الودية والتي أقيمت أمس الخميس، ليؤكد على أن وصول أنشيلوتي من أيفرتون إلى ريال مدريد “أمر إيجابي”.

كما أعترف بأنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان المدرب الإيطالي ينوّي الاعتماد عليه في الموسم المقبل أم لا.

وقال أوديجارد في تصريحات لقناة “2 Sporten”: “أنشيلوتي مدرب أعرفه جيدًا، وكانت لدي علاقة جيدة معه عندما كان مدربًا للميرينجي في فترة الأولى “.

وأضاف: ” عودة إلى اللوس بلانكوس أمر إيجابي بالطبع، لكن لقد مر يوم واحد فقط الآن، لذلك لم نتحدث ولا أعرف الكثير عما يفكر فيه حول دوري مع الفريق “.

وكان أنشيلوتي قد زعم في وقت سابق أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كان وراء إحضار أوديجارد البالغ من العمر 16 عامًا إلى إسبانيا خلال فترة الأولى مع الميرينجي في 2015.

حيث قال أنشيلوتي في كتابه “القيادة الهادئة”: ” عندما يشتري فلورنتينو لاعب كرة قدم نرويجي، عليك ببساطة أن تقبل ذلك، علاوة على ذلك، قرر الرئيس أنه سيلعب ثلاث مباريات مع الفريق الأول “كتمرين للعلاقات العامة”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “يمكن أن يكون أفضل لاعب في العالم ، لكني لا أهتم لأنه لم يكن لاعبًا أطلبه. كان هذا التوقيع يتعلق بالعلاقات العامة “.

ومع ذلك، بعد مرور خمس سنوات، أصر أوديجارد على أن التعليقات أسيء تفسيرها، وأضاف أنه يعتقد أن أنشيلوتي كان يحاول القول إنه سيكون نجمًا في المستقبل.

وعلق أوديجارد على ما قاله أنشيلوتي في كتابه، فقال: “كان هناك القليل من الحديث عن ذلك في المرة الماضية، ثم أعتقد أنه ربما أسيء تفسيره قليلاً من قِبل البعض، لكن هذا هو الحال. إنه ليس شيئًا يمكن أن أؤكد عليه “.

وتابع اللاعب النرويجي: ” ما قاله ربما كان مجرد أنني سأكون نجمًا في المستقبل. كما أنك في مدريد غالبًا لا تقضي وقتًا ممتعًا كمدرب. ربما كان الأمر أكثر مما قاله، لذا فأنا لا أبذل الكثير للتفكير فيه”.

وردًا على سؤال، “هل تعتقد أن أنشيلوتي سيحقق نجاحًا في ريال مدريد”، أجاب أوديجار: ” نعم، أنا أؤمن بذلك تمامًا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن شبكة “ABC” الإسبانية، زعمت أن أنشيلوتي لا ينوي إعادة التوقيع مع صفقات جديدة في خط الوسط لأنه يثق في أوديجارد.

سجل أوديجارد هدفين كما قدم العديد من التمريرات الحاسمة في 20 مباراة له مع فريق أرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا هذا الموسم، لكن سيكون أمامه الآن الصيف بأكمله للنظر في مستقبله بعد فشل النرويج في التأهل إلى يورو 2020.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close