دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد فشل السوبر ليج – طموح ريال مدريد ينهار أمام صفقتي مبابي وهالاند!

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، قرر إعادة النظر خلال الفترة الجارية في طريقة المضي قدمًا للظفر بخدمات الفرنسي كيليان مبابي، في ظل عدم استسلام باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقد لاعبه.

الفرنسي كيليان مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية يونيو 2022، وسط غموض مستقبله داخل قلعة “حديقة الأمراء” حيث واصل اللاعب رفض كافة العروض المقدمة له بشأن تمديد عقده.

وبحسب ما جاء في صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مبابي قرر رفض العرض الأخير المقدم من قِبل باريس سان جيرمان، وأبلغ المقربين له برغبته في التوقيع مع ريال مدريد.

وأضافت أن فلورنتينو بيريز لم ينكر اهتمامه الكبير بمبابي خلال مقابلته الأخيرة مع قناة “لاسكستا” وإذاعة “كادينا سير”، لكن بيريز يعلم جيدًا أن فشل انطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي ستجعل طموحات الأندية في موسم الانتقالات المقبل منخفضة للغاية.

وأوضحت، أن بيريز سيضطر إلى تغيير استراتيجيته لمحاولة التعاقد مع مبابي لأنه لن يحصل على العائد المادي الكبير الخاص بالسوبر ليج، ما يعني أن قدوم مبابي وهالاند معًا هذا الصيف هو مشروع قد أعلن انهياره التام الآن.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان قدمه عرضه الأخير لمبابي منذ أيام، وهو الحصول على راتب أعلى قدره 30 مليون يورو سنويًا وهو نفس الراتب الخاص بنيمار، لكن اللاعب رفض العرض تمامًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close