دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد فوزه باليورو – لوكاتيلي يتجاهل ريال مدريد وباريس ويختار وجهته الجديدة

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن القرار الكبير الذي اتخذه مانويل لوكاتيلي لاعب خط وسط نادي ساسولو بشأن مستقبله عقب الفوز مع منتخب إيطاليا بلقب يورو 2020.

وجذب مانويل لوكاتيلي أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أمثال ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند وآرسنال بعد ظهوره الرائع مع إيطاليا في يورو 2020، إلا أن اللاعب الإيطالي لا يزال لديه تفضيل للانضمام إلى يوفنتوس.

ولا يزال باريس سان جيرمان يسعى لضخ دماء جديدة في تشكيلة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بعد التعاقد رسميًا جورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي وسيرجيو راموس، مع اقتراب التوقيع مع جيانلويجي دوناروما، لكن يبدو الأمر معقدًا في حالة مانويل لوكاتيلي.

وأعلنت صحيفة ‘‘كورييري ديللو سبورت‘‘ الإيطالية، اليوم الاثنين، أن لاعب خط الوسط ساسولو مانويل لوكاتيلي اختار بالفعل وجهته المستقبلية، حيث يظل يوفنتوس خياره المفضل، وسيكون من الصعب جدًا على باريس سان جيرمان إقناعه بتغيير رأيه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولن يسمح ساسولو برحيل مانويل لوكاتيلي هذا الصيف بأقل من 40 إلى 45 مليون يورو، لكن من الممكن أن يرتفع هذا السعر عقب فوزه باليورو مع منتخب إيطاليا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close