دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد لقطته المثيرة للجدل أمام تشيلسي.. ريال مدريد يخطط للتخلص من هازارد الصيف المقبل

أثار النجم البلجيكي إيدين هازارد غضب جماهير نادي ريال مدريد بعد لقطة مثيرة عقب نهاية اللقاء ضد نادي تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن نادي تشيلسي من بلوغ الدور النهائي عن استحقاق بعد فوزه على نادي ريال مدريد في إياب نصف النهائي بثنائية نظيفة، مستفيدًا من تعادله في العاصمة مدريد بهدف لكل فريق.

ودخل إيدين هازارد في نوبة ضحك “غريبة” مع زميله السابق في نادي تشيلسي، كورت زوما بعد لحظات قليلة من صافرة نهاية المباراة، وهو ما أثار استياء جماهير ريال مدريد.

برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني الشهير أكد أن النجم البلجيكي إيدين هازارد لن يكون متواجد في ريال مدريد الموسم المقبل بعد لقطته الأخيرة أمام تشيلسي.

وأوضح البرنامج أن لقطة هازارد ستكون هي القشة التي قسمت ظهر البعير، إذ تلخص مسيرته مع ريال مدريد للموسم الثاني على التوالي من لا مبالاة وانعدام للمسؤولية.

مستوى هازارد الذي ظهر به وتأثيره الضعيف مع ريال مدريد خلال موسمين أثار شكوك بيريز في أحقيته بالاستمرار، لكن عدم المبالاة بالخسارة لا يمكن تقبله ويوضح شخصية اللاعب التي لا تناسب طموحات ريال مدريد.

وسيضع ريال مدريد إيدين هازارد في سوق الانتقالات المقبلة من أجل بيعه والحصول على مقابل مادي مُرضي يساعد في تعويضه بالتعاقد مع مبابي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. لايمكن لزيدان ان يستمر بهذه التشكيلة الغير منسجمة والتي تلعب على عثرات الفرق الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close