دوري أبطال اسيابطولات محليةالدوري السعوديأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد معاناة الهلال من كورونا .. ما هي حظوظ التأهل في الآسيوية وشكل قائمة الفريق؟

تلقى الهلال ضربة قوية أثناء مشاركته في دوري أبطال آسيا، بإصابة عدد كبير من لاعبيه بالإضافة إلى أعضاء من الجهاز الفني بفيروس كورونا.

وكان الزعيم، قد أعلن اليوم إصابة الثنائي سالم الدوسري، وجوفينكو بشكل رسمي بفيروس كورونا، ليزداد موقف الفريق صعوبة خلال الفترة القادمة، في رحلة حفاظة على لقبه.

نجم برشلونة يرفض عرض من النصر السعودي للاستمرار في الدوري الإسباني

وبلغ عدد اللاعبين المصابين في صفوف الزعيم 12 لاعبًا وهم، محمد الواكد وسلمان الفرج ومحمد البريك وحمد العبدان وصالح الشهري، وياسر الشهراني، نواف الغامدي وعبد الله الحافظ وعبد الله الجدعاني، بالإضافة إلى سالم الدوسري وجوفينكو.

وتعمل إدارة الهلال، على إيجاد حلًا لاستكمال دوري أبطال آسيا، إذ قدمت طلبًا استثنائيًا بالأمس للاتحاد الآسيوي، لقيد حارس جديد في البطولة، إذ لا يوجد حارس بديل للمعيوف باقي حراس الفريق مصابون بكورونا.

الهلال السعودي

ومن ضمن الحلول المطروحة على طاولة الهلال، هي الاستعانة بخدمات المخضرم محمد الشلهوب، الذي أعلن اعتزاله قبل فترة قصيرة، إذ أنه ضمن المقيدين في قائمة الزعيم الآسيوية.

وبالرغم من صعوبة الموقف الحالي للزعيم، إلا أن الفريق أمامه فرصة ذهبية للوصول إلى دور الـ 16، إذ يحتاج إلى نقطة وحيدة لضمان الوصول للدور القادم، ويتبقى أمامه مباراتين.

رسمياً.. يوفنتوس يعلن إعارة لاعبه إلي صفوف جنوي

المباراة الأولى، ستكون يوم غد الأحد أمام شاهر خودرو الإيراني، الذي يتذيل المجموعة دون تحقيق أي نقطة في أربع مباريات، وبعد ذلك سيختتم الهلال مشواره في دور المجموعات أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي يوم الأربعاء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. شي غريب مايحدث للزعيم دون بقية الفرق المشاركة
    اقترح علي البعثة الهلالية مغادرة المقر الحالي لمقر اخر تحت رعاية صحية متخصصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close