دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد مغادرة أتلتيكو مدريد.. كوستا يتفق مع فريق أوروبي جديد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد السابق توصل إلى اتفاق للانضمام إلى بنفيكا البرتغالي بنهاية الموسم الجاري.

وأنهى دييجو كوستا عقده بالتراضي مع أتلتيكو مدريد في ديسمبر 2020، وقضى الأشهر الثلاثة الماضية في تقييم خياراته.

وذكرت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أن دييجو كوستا عاد إلى موطنه الأصلي البرازيل للتحدث مع بعض الأندية هناك، لكنه قرر مواصلة اللعب في أوروبا.

ويعتقد دييجو كوستا البالغ من العمر 32 عامًا أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في الدوريات الأوروبية الكبرى، كما رفض عرضًا من مارسيليا الفرنسي، وبات على مشارف العودة إلى البرتغال، حيث لعب سابقًا مع سبورتينج براغا قبل أن يتوجه إلى أتلتيكو مدريد في عام 2007.

وأفادت آخر الأنباء أن بنفيكا عرض عليه صفقة لمدة عامين بقيمة 5 مليون جنيه إسترليني للانتقال إليهم في يونيو المقبل، ووافق كوستا على الانتقال من حيث المبدأ.

يتمتع وكيل أعماله خورخي مينديز بعلاقة قوية مع بنفيكا، والمال المعروض مثير للإعجاب للاعب الذي لم يحظ بالاهتمام في واندا ميتروبوليتانو العام الماضي.

ومن المقرر أن ينضم كوستا إلى بنفيكا في يونيو، لكنه لا يزال يترك الباب مفتوحًا لخيار أفضل ولم يلتزم بالكامل بالانتقال للفريق البرتغالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

من المؤكد أن بنفيكا سيتحسن بوصول كوستا، بالنظر إلى احتلاله المركز الثالث في الدوري البرتغالي، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر سبورتينج لشبونة.

ربما ليس من الغريب أن يقرر كوستا الانتظار قبل تأكيد خطوته التالية، في حال عدم تأهل بنفيكا إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، فمن المؤكد أن يصبح خيارًا أقل جاذبية بالنسبة له.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close