بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسي
الأكثر تداولًا

بعد نصف ساعة من مشاركته كبديل – توخيل يكشف سبب تبديل أودوي الغريب

أوضح المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، سبب التبديل الغريب للاعب الفريق كالوم هودسون أودوي، من مباراة البلوز أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، بالرغم من مشاركته لأقل من نصف ساعة.

وتعادل تشيلسي أمام ساوثاهبمتون، بهدف لكل فريق ظهر اليوم، في المباراة التي جمعتهما معًا ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي، على ملعب سانت ماري، وسجل أهداف المباراة كل من مينامينو لصالح ساوثهامبتون، وماسون ماونت للبلوز من علامة الجزاء.

وقرر توماس توخيل الدفع، بالإنجليزي بكالوم هودسون أودوي، في مباراة الليلة كبديل في الدقيقة 46 بدلًا من تامي إبراهام، ولكن سريعًا ما قرر المدرب الألماني العودة في قرار تغييره، وسحب أودوي في الدقيقة 76 وشارك بدلًا منه المغرب حكيم زياش.

وكشف المدرب الألماني في تصريحات عقبت اللقاء، أن أودوي لم يكن مصابًا، وعن سبب تغييره قال: “لم أكن سعيدًا بما قدمه هودسون وبطاقته ومساهمته معنا في الهجمات المرتدة، ويمنح الفريق الذي يحتاجه منه لذا قررت إخراجه”.

وواصل توخيل حديثه عن اللاعب صاحب الـ 20 عامًا: “التزامه بأدواره المطلوبة منه في مباراة الليلة لم يسعدني، ولكننا سنذهب إلى التدريبات غدًا وسنلتقي وننسى كل شيء قد حدث، لم يكن في أفضل حالاته قرار خروجه كان صعبًا”.

الجدير بالذكر أن تشيلسي بعد تعادل اليوم يحتل المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، وبشكل مؤقت في انتظار مباراة ليفربول صاحب المركز السادس، ومباراة وست هام صاحب المركز الرابع.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close