دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بعد هاتريك باشاك شهير.. 5 أرقام إعجازية لنيمار في دوري الأبطال

سجل البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، 5 أرقام خرافية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، أثناء مشاركته في لقاء فريقه أمام باشاك شهير التركي.

وأحرز نيمار هاتريك في فوز فريقه على حساب نظيره باشاك شهير، بخماسية مقابل هدف ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح نيمار ثالث لاعب يسجل أكثر من 3 هاتريك في منافسات دوري أبطال أوروبا منذ 2013، حيث يسبقه الثنائي ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، فقط برصيد 8 لكل منهما.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أصبح نيمار أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 20 هدفًا لفريقين مختلفين وهما برشلونة وباريس سان جيرمان.

بينما استطاع نيمار أن يصبح ثاني أفضل هداف لباريس سان جيرمان في منافسات دوري الأبطال خلف إدينسون كافاني مهاجم العملاق الباريسي السابق والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

كما أصبح نيمار هو ثاني أكثر لاعبي أمريكا الجنوبية تهديفا بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ 118 هدفًا، في منافسات البطولة الأوروبية

فيما استطاع البرازيلي الوصول إلى الهدف رقم 40 في مباراته الـ65، ليصبح ثالث أسرع لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد فان نيستلروي برصيد 45 مباراة، وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي في 61 مباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close