دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد هزيمة بايرن ميونخ المذلة .. برشلونة يعرض نجومه للبيع!

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة برشلونة تخطط إلى بيع أكثر من نجم داخل صفوف البلاوجرانا، بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ الألماني.

وتعرض فريق برشلونة لهزيمة ساحقة أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف لهدف ضمن فعاليات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبدو بأن إدارة برشلونة قد قررت أخيراً البدء في عملية الإحلال والتجديد في الفريق الكتالوني، وعلى إثرها سيقوم ببيع أكثر من نجم من أجل التعاقد مع لاعبين جدد صغار في السن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرباعي ليونيل ميسي، وأندريه تير شتيجن، وفرينكي دي يونج، وأنسو فاتي، بالإضافة أيضاً إلى الشاب ريكي بوتش سيستمروا بشكل مؤكد مع البرسا، بالرغم من التقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة ميسي في الرحيل.

وأكملت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستعمل على بيع أكثر من نجم، لعل أبرزهم “لويس سواريز، وصامويل أومتيتي، وعثمان ديمبيلي، وسيرجي روبيرتو، وأرتورو فيدال، وأيضاً سيميدو”.

وأضافت “موندو” بأن الفرنسي أنطوان جريزمان قد يرحل هو الآخر عن برشلونة إذا حصل النادي الكتالوني على عرض جيد لبيعه، بالرغم من انضمامه للبرسا في الصيف الماضي فقط.

وسيعمل برشلونة على التعاقد مع أسماء شابة ومميزة مثل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بالإضافة إلى الظهير الأيسر جايا لاعب فالنسيا الإسباني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close