بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد 22 ركلة ترجيحية – فياريال بطلًا للدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد

توّج فريق فياريال الإسباني بطلًا لبطولة الدوري الأوروبي لموسم 2020\2021 بشكل رسمي، بعد تفوقه على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة النهائية بركلات الجظ الترجيحية بنتيجة 11\10.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، تلك المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب “بي جي إي أرينا” في مدينة جدانسك البولندية، في نهائي بطولة اليوروبا ليج.

افتتح أهداف المباراة جيرارد مورينو، لفريق فياريال في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، فيما عادل النتيجة إدينسون كافاني في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وشهدت ركلات الترجيح إثارة كبيرة، حيث تم تسديد 22 ركلة، سدد جميع اللاعبين حتى حراس المرمى، حيث سجل رولي حارس فياريال لفريقه، ونجح في التصدي للركلة الحادية عشر للشياطين الحمر والتي سددها الحارس دي خيا وتسبب في فوز فياريال باللقب.

وحصد أوناي إيمري لقب بطولة الدوري الأوروبي للمرة الرابعة في مسيرته، من أصل 5 مرات وصولًا للمباراة النهائية.

بينما هذا اللقب هو الأول في تاريخ الغواصات الصفراء، حيث لم ينجح في التتويج بالبطولة في أي وقت سابق، وكان أفضل إنجاز له في البطولة هو الوصول إلى الدور نصف النهائي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن فريقي مانشستر يونايتد وفياريال التقيا في السابق في 4 مواجهات، وانتهت جميعها بالتعادل السلبي دون أن يحقق أي الفريقين الفوز على الآخر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close