بطولات محليةبيراميدزالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد 3 سنوات من الغياب – الكاف يعلن عودة عيسى حياتو

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الكاميروني عيسى حياتو، رئيسًا فخريًا للكاف، وذلك في أعقاب اجتماع اللجنة التنفيذية الذي أُقيم الخميس بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت اللجنة التنفيذية التابعة للكاف قد عقدت اجتماعاً، على أن تنعقد الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي الجمعة، لاعتماد العديد من القرارت من بينها تعيين حياتو رئيسًا فخريًا للمنظمة الكروية الأعلى في القارة السمراء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وذكر الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي صادر في وقت سابق :”قررت اللجنة التنفيذية أن تقترح على الجمعية العامة للكاف منح صفة الرئيس الفخري للاتحاد للسيد عيسى حياتو”..

وأضاف بيان الكاف: “ترأس هذا القائد الفخري الكاف لمدة 30 عامًا من 1987 إلى 2017، وتميزت فترة عمله بخدمة تطوير كرة القدم الأفريقية ، والتي دافع عنها أينما كانت هناك حاجة لذلك”.

وكان أحمد أحمد فاز برئاسة الكاف فى 16 مارس 2017، بعدما حصل على 34 صوتاً مقابل 20 لعيسى حياتو في الانتخابات التى أقيمت على هامش اجتماع الجمعية العمومية بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، قبل أن تصدر لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” مؤخرا، قرارها بإيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لمدة خمس سنوات بعدما خرق مدونة الفيفا لقواعد السلوك.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: