بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بعد 4 مواسم ناجحة – وولفرهامبتون يعلن رحيل نونو سانتو بنهاية الموسم

في مفاجأة غير متوقعة، أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، قبل لحظات، عن رحيل مدرب الفريق، البرتغالي نونو سانتو، بنهاية الموسم الجاري من البريميرليج.

وولفرهامبتون لديه مباراة أخيرة أمام مانشستر يونايتد، مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من البريميرليج الممتاز.

وكتب نادي الذئاب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بعد أربعة مواسم مع النادي، ستكون يوم الأحد آخر مباراة لنونو سانتو في تدريب وولفرهامبتون”.

المدرب البرتغالي نونو سانتو، تولى تدريب فريق وولفرهامبتون في عام 2017، ونجح في الصعود بهم إلى البريميرليج الممتاز، ومنذ ذلك الحين لم يهبط الفريق إلى التشامبيونشبب مرة أخرى.

كما نجح نونو سانتو، في قيادة الذئاب للمشاركة لأول مرة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، قبل أن يتعرض للإقصاء من الدور ربع النهائي على يد إشبيليه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وخاص سانتو رفقة وولفرهامبتون 198 مباراة بمختلف المسابقات، حيث نجح في الفوز بـ 96 مباراة وخيم التعادل على 46 مواجهة، بينما خسر في 56 مباراة.

ومن المتوقع، أن يُنهي نونو سانتو موسمه الرابع مع وولفرهامبتون في المركز الـ 12، حال حقق الفوز أو التعادل أمام مانشستر يونايتد في آخر جولات البريميرليج.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close