بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بـ31 لقبًا – بوسكيتس يحقق رقمًا تاريخيًا رفقة برشلونة أمام غرناطة

وصل سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة إلى مباراته رقم 600 مع الفريق الكتالوني، بعدما شارك في مباراة الفريق أمام غرناطة، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب «نيفو لوس كارمينيس»، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني.

بوسكيتس أصبح رابع لاعب يصل لهذا الرقم في تاريخ برشلونة بعد تشافي هيرنانديز (767)، ليونيل ميسي (752)، أندريس إنيستا (674).

خلال الـ599 مباراة السابقة التي شارك فيها بجميع المسابقات، استطاع الدولي الإسباني تسجيل 16 هدفًا وتقديم 36 تمريرة حاسمة.

بوسكيتس شارك مع برشلونة في 117 مباراة في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها 4 أهداف وصنع 7، 3 مباريات في السوبر الأوروبي دون تسجيل أو صناعة أي هدف، 5 مباريات بكأس العالم الأندية سجل هدف وحيد وصنع مثله، الدوري الإسباني 395 مباراة سجل 9 أهداف وصنع 26، السوبر الإسباني 15 مباراة بدون تسجيل أو صناعة، كأس ملك إسبانيا 64 مباراة سجل هدف وصنع مثله.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعد بوسكيتس أحد خريجي مدرسة برشلونة «لاماسيا» حيث انضم إلى الفريق الأول منذ عام 2008، وخلال تلك الفترة استطاع تحقيق 31 لقبًا بواقع 8 الدوري الإسباني، 6 كأس ملك إسبانيا، 8 السوبر الإسباني، 3 دوري أبطال أوروبا، 3 السوبر الأوروبي، 3 كأس العالم للأندية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close