دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

بـ50 مليون يورو – باريس يغري مبابي لعرقلة انتقاله إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن العرض الخرافي الذي ينوي باريس سان جيرمان تقديمه لنجمه كيليان مبابي من أجل إقناعه بتمديد عقده في ملعب بارك دي برانس.

وبات كيليان مبابي جاهزًا الآن لحسم مستقبله من الآن فصاعدًا بعد إقصاء فرنسا من كأس أمم أوروبا 2020 على يد سويسرا، ومنذ التوقيع مع باريس سان جيرمان في 2018، رفض المهاجم الفرنسي تمديد العقد الذي وقعه حتى عام 2022، على الرغم من العروض المغرية من ناديه.

وكانت فكرة مبابي أن ينتهي به الأمر باللعب مع ريال مدريد، وهي رغبة راودته منذ أن كان طفلًا، والتي رفضها عندما سطع نجمه في موناكو لتجنب الجلوس بديلًا في وجود “البي بي سي‘‘ في الفريق الملكي.

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع ‘‘ايه بي سي‘‘ الإسباني، فإن إدارة باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم راتبًا خرافيًا بقيمة 50 مليون يورو صافيًا في الموسم الواحد لكيليان مبابي من أجل إقناعه بتمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2022 مع فريق العاصمة الفرنسية.

ويخشى نادي ريال مدريد أن ينتهي الأمر بمبابي بقبول العرض وأن يتضاءل حلم التوقيع معه هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان صرح في أوائل شهر يونيو: ‘‘سأكون واضحًا، مبابي سيبقى في باريس ولن نبيعه أبدًا ولن يرحل بالمجان أبدًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close