بطولات محليةالشبابالدوري السعوديالنصرالكرة السعوديةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بقرار حكومي.. إيقاف رئيس نادي سعودي ومنعه من مزاولة النشاط الرياضي

أصدرت وزارة الرياضة السعودية، قرارًا رسميًا بإيقاف رئيس نادي سعودي عن مزاولة النشاط الرياضي وعدم دخوله لناديه.

وخلال بيان رسمي أصدرته وزارة الشباب أعلنت من خلاله إيقاف رئيس النادي السعودي ولم تكتفي بذلك بل شملت عقوبته عدم مرافقة ناديه في أي فعاليات سواء إلى المستوي المحلي أو القاري.

ووفقاً للبيان الرسمي فإنه قد تم إيقاف خالد البلطان رئيس نادي الشباب عن مزاولة النشاط الرياضي، إلى جانب منعه من دخول النادي وعدم مرافقته فرق النادي داخلياً وخارجياً لمدة شهرين.

وجاء قرار الوزارة على خلفية الأحداث التى صاحبت المباراة التي جمعت فريقي النصر والشباب، والتي أقيمت يوم السبت 13 فبراير 2021، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبناء على المقطع المرئي الذي تم نشره علي الحساب الرسمي لنادي الشباب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والمتضمن تصريحات اللاعب سيبا، وتوجيهه لاتهامات، اتضح عدم ثبوتها فيما بعد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

قررت وزارة الرياضة السعودية الآتي:

1- منع رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، من مزاولة النشاط الرياضي، لمدة شهرين، اعتباراً من يوم صدور القرار.

2-المنع من دخول النادي، لمدة شهرين اعتباراً من تاريخ صدور القرار.

3-المنع من مرافقة فرق النادي داخلياً وخارجياً لمدة شهرين، اعتباراً من صدور القرار.

4-منع مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب، أحمد المسعود، من مزاولة النشاط الرياضي، أخذاً بالاعتبار تكرار المخالفة التي ارتكبها خلال الموسم الرياضي السابق.

5-يتولي نائب الرئيس، مهام رئيس مجلس الإدارة، خلال فترة سريان الجزاء الصادر بحقه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. خالد البلطان ابوالوليد تعبك وجهدك وتفانيك لخدمه وزاره الرياضه المتمثل برعايه نادي رياضي وتحمل اعباء كثيره ورفع تسم الشباب والرياضه السعوديه لن ينساه اي شبابي او رياضي لانك باعتقادي افضل رئيس يدير عمل ويصنع فريق بجوده عاليه دون دعم اعضاء انت يبوالوليد اتعبت الكثير لانك صنعت فارق بينك وبينهم كبير بحتاجون محاربه بعيدا عن عمل اداره فريق ..اغتقد ان الرياضيين المحبين والعقلا يعلمون انك قيمه رياضيه عاليه نحتاجها تستمر معنا ونسبتهم فوق ٨٠%بكل انتمائتهم نحن معك ابوالوليد واعتقد بان حسين عبدتلغني لم ولن يتعلم وتن لم تثلت ادانته ولكن اجزم بانه لن ينتهي الموسم حتى يظهر بمشكله تفضح ماخفي اليوم وتاريخ حسين يشهد مع احترامي له كلاعب …ابو الوليد سوف تكون بطلا وتعتلي المنصات لانك الوحيد الذي يستحق ذالك..وسوف يكون قافهم عن المنصات والتتويج امر ساري بتواجدك مع الشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close