دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كلوب يوجه رسالة إلى نجم ليفربول بعد إعلان رحيله

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سعادته البالغة بتأهل فريقه رسميًا إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة.

فريق حُمر الميرسيسايد حسم موسم 2020\2021 من البريميرليج في المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بعد الفوز على نظيره كريستال بالاس في ختام جولات البريميرليج بثنائية نظيفة.

وقال كلوب، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: ” كان علينا أن نقاتل وفعلنا ذلك، الطريقة التي أدى بها اللاعبون كانت استثنائية هذا الموسم “.

وأضاف: ” كان من الرائع حقًا أن تكون جزءًا من كل ذلك، لذا قاتلناحتى النهاية، إنه أفضل درس يمكن تعلمه مدة الحياة بالفعل “.

وردًا على سؤال “مباراة البالاس كانت الأخيرة لفينالدوم”، أجاب: ” جيني لاعب رائع للغاية، ليس لدي أي فكرة عن كيفية التعامل مع هذا الأمر، سنفتقد هذا الرجل كثيرًا، أعتقد أنه أمر لا يصدق “.

وأضاف: ” منذ اللحظة الأولى وأنا أجده لاعبًا ذكيًا للغاية، الأمر سيكون مؤثرًا بالنسبة لي خاصة لأني أعتبره صديقًا وسأفقتده كثيرًا “.

وتابع: ” هذا أمر طبيعي في كرة القدم، أعلم أنه سيجد مكانًا رائعًا له، لكن لا أحد يستطيع أن يأخذ ذكرياتنا منّا سنشاركها معه إلى الأبد “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان الهولندي جيني فينالدوم، قد أعلن عقب بداية المباراة عن رحيله عن صفوف ليفربول رسميًا، لعدم توصله لإتفاق مع إدارة الريدز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close