بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

بكلمات مؤثرة – محمد صلاح يساند تريزيجيه بعد إصابته بالرباط الصليبي

ساند الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، مواطنه محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيللا، عقب إعلان إصابته بالرباط الصليبي، وانتهاء موسمه مع الفريق الإنجليزي.

حيث غرّد الدولي المصري محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” ليساند تريزيجيه، فقال: ” أتمنى الشفاء العاجل لصديقي تريزيجيه.. باجتهادك وصبرك ستعود أقوى إن شاء الله “.

ونشر تغريدة أخرى عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقال: ” أتمنى لك الشفاء العاجل وأتطلع إلى رؤيتك مرة أخرة في الملعب قريبًا “.

وخضع تريزيجيه، للفحوصات الطبية الشاملة صباح اليوم الأحد، بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام ليفربول أمس السبت، في الدوري الإنجليزي.

وأفادت التقارير الإنجليزية، أن الفحوصات الطبية أظهر إصابة تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي للركبة ما يعني انتهاء موسمه مع أستون فيلا بشكل رسمي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان تريزيجيه قد تعرض لتدخل عنيف من جانب ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول في الدقيقة 81، ليضطر اللاعب المصري لمغادرة الملعب بسبب الإصابة باكيًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. عشان الحكم كان ضد استون فيلا وكان بيحكم لليفربول صلاح جاى يعمل انه ابن بلده انت قذر انت وفريقك و الحكم المفروض كان ارلوند ينطرد كانوا بيكسروا عشان يغلبوا و الحكم معاهم فريق زباله واللاعبين ازبل و المدرب قذر ازبل فريق فى العالم ليفربول وصلاح واعلام فاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close