بطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بلا صفقات مدوية.. تشكيل قطبي مدريد مع انطلاق الموسم الجديد

تترقب جماهير كافة الأندية الصفقات التي ستقوم أنديتهم بإبرامها لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع توقع تشكيل الموسم الجديد.

ونشرت صحيفة “ماركا” تقريرًا مفصلاً حول الشكل المنتظر لتشكيل قطبي مدينة مدريد، ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الموسم الجديد.

البداية مع بطل إسبانيا ريال مدريد والذي أكدت الصحيفة أنه لن تحدث أن تغييرات في تشكيله الأساسي مع بداية الموسم المقبل سوى عودة أسينسيو مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي والاعتماد عليه.

ووضعت الصحيفة تشكيل ريال مدريد كما هو موضح في الصورة والذي يُعد نفس التشكيل الذي خاض به زيدان ختام الموسم الماضي.

التغييرات ستكون على مقاعد البدلاء بعد عودة عدد من المُعارين، حيث يعود كلا من أوديجارد في خط الوسط بعد نهاية إعارته إلى ريال سويسداد إضافة إلى أودروزولا ليكون بديل في مركز الظهير الأيمن مع احتمالية عدم إعارة داني سيبايوس مرة أخرى والاحتفاظ به ليكون حل على مقاعد البدلاء.

وسيُغادر كلا من خاميس رودريجيز وإبراهيم دياز بجانب إمكانية التفكير في بيع ريجيلون بعد نهاية إعارته مع إشبيلية بسبب وجود مارسيلو رفقة ميندي في التشكيل، ويبقى وضع إيسكو وجاريث بيل ضبابيًا حتى الآن.

على الجانب الآخر، فإن وضع أتليتكو مدريد لا يختلف كثيرًا عن ريال مدريد فمن المتوقع ألا تشهد كتيبة دييجو سيميوني أي تغييرات أو صفقات مدوية في الانتقالات الحالية.

وتنحصر إمكانية حدوث تغيرات فقط حال نجح الروخيبلانكوس في التعاقد مع كاراسكو بصورة نهائية من فريقه الصيني.

كما أكدت الصفقة أن سيميوني يرحب بإمكانية التعاقد مع بيرنارديسكي من يوفنتوس أو أليكساندر لاكازيت من أرسنال، وقد تكون هذه التدعيمات المنتظرة لكن نسبة حدوثها قليلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close