دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بلفظ بذيء.. فيراتي يتهم حكم مباراة مانشستر سيتي وباريس بإهانته

اتهم ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حكم مباراة مانشستر سيتي وباريس بيورن كويبرز بإهانته في المباراة التي فاز بها السيتيزين 2-0 على ملعب الاتحاد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح فيراتي لإذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية بعد نهاية المباراة: ‘‘الحكم قال لي “*** لك” مرتين، بالنسبة للحكام فإنه أمر طبيعي، لكن إذا فعلت ذلك أنا فسيتم إيقافي 10 مباريات‘‘.

وعن المباراة، قال: ‘‘كنا نؤمن بالعودة بالنتيجة والصعود إلى النهائي حتى لحظة البطاقة الحمراء، صنعنا الكثير ولعبنا بشكل أفضل بكثير منهم، لكن بعد ذلك استقبلنا هدفًا من أول فرصة حصلوا عليها، كما حدث في مباراة الذهاب، هذا الأمر يحدث عندما تلعب ضد الفرق الكبيرة‘‘.

وأضاف: ‘‘لا يمكنك التحكم في كل شيء، لقد حظينا بمغامرة جيدة، وأشعر بخيبة أمل لأننا أردنا الذهاب إلى النهائي‘‘.

وواصل: ‘‘إنها كرة القدم، عندما تلعب ضد بايرن ميونخ وبرشلونة، من المستحيل أن تهاجم لمدة 90 دقيقة، عندما تكون أمام التلفزيون، يكون الأمر أسهل، لكن في الملعب لا يمكن أن تهاجم خصمك 90 دقيقة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم فيراتي: ‘‘أعتقد أن كل واحد منا قدم كل ما لديه، يجب أن نكون سعداء أيضًا برحلتنا، لأننا وصلنا إلى نصف النهائي عامين على التوالي، ومدربنا كان هنا منذ 5 أشهر فقط، وسنحاول كل عام الوصول إلى النهائي‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close