دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاترونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بمبلغ ضئيل جدًا.. يوفنتوس يحدد سعر بيع كريستيانو رونالدو

أتخذ مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي، قرارهم ببيع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب الإخفاق في دوري أبطال أوروبا.

وقد تعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا إلا أنه منذ انتقال البرتغالي إلى السيدة العجوز وفشل الفريق في تحقيق هدفه بل وأصبح يودع البطولة من دور ثمن النهائي آخرها كانت على يد نظيره بورتو البرتغالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، فإن مسؤولي يوفنتوس سيعقدون اجتماعا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لمناقشة مستقبله خلال الميركاتو الصيفي.

وسيضطر يوفنتوس إلى بيع كريستيانو مقابل 29 مليون يورو على الأقل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تجنب أي خسائر مالية للصفقة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما سبق وذكر فابيو باراتيسي المدير الرياضي للنادي الإيطالي أن تجديد عقد رونالدو لا يعتبر أولوية لدي يوفنتوس قائلاً: “لحسن الحظ ، لا يزال هناك عام على عقد رونالدو ، لذلك لدينا الوقت للتحدث معه. هذه ليست أولوية في الوقت الحالي”.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في نهاية صيف 2022، إلا أنه قد أصبح من المؤكد أنه سيرحل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وقد انتقل رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 120 مليون يورو في صيف 2018 قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. يجب أن يعترف كرستيانو ان شمسهُ غربت لان للعمر أحكام والكرة لا تعترف بالتاريخ والانجازات بل تعطي لمن يعطيها وان كريستيانو لم يعد سوبر ومؤثر بل ولم يقدم شيء يذكر وعليه أن يعلن ان كأس العالم الخاتمه ليحافظ على اسمه قبل أن يرفضه الجمهور وتكون نهايته مؤلمه ولا تتماشى مع تاريخه

    1. والله يا اخي هاشم انا ما شفت تقصير من رونالدو لولاه كان هي السنه اليوفي عم ينافس على الهبوط كل لاعبيه تعرضو لإصابات إلا رونالدو بقي حامل اليوفي و ارقامو التهديفية بتثبت كلامي أما بالنسبة للإدارة إذا كانت عم تحملو سبب الهدف التاني يلي حصل عليه بورتو كل فرق العالم صارت تخلي لاعب ينام وراى الجدار إلا المدرب الفاشل بيرلو بعدين وقت بدك تحقق دوري أبطال أوروبا لازم يكون عندك لاعبين إلها أسم وقت الفريق المنافس بيسمع فيها بيعرف انو لازم يبقى مدافع مو رامسي وبنتانكور وكلوسوفوسكي ودانيلو حتى ألكس ساندرو ماعاد متل قبل ولاعب متل ديبالا لازم يكون أساسي بكل شي بس شو بدي احكيلك عن بيرلو يلي كل مبارة بينزل بتشكيل مخربط اكتر من يلي قبلو و شكرا إلك اخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close