دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بمواصفات خاصة.. صفقتان يريدهما كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس يطالب إدارة البيانكونيري بإبرام صفقتين جديدتين بمواصفات خاصة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتشير التقارير في إيطاليا وإسبانيا إلى أن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يغادر يوفنتوس هذا الصيف، لكن عقده سينتهي في يونيو 2022 وتزعم صحيفة ‘‘لا جازيتا ديللو سبورت‘‘ الإيطالية أنه يريد المساعدة في تحسين تشكيلة السيدة العجوز.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحيفة الإيطالية الشهيرة، فإن رونالدو يريد على الأقل زميلين جديدين يمكنهما تحمل ثقل طموحات يوفنتوس في إيطاليا وأوروبا.

يبدو أن لم الشمل مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما غير مرجح ما لم ينتقل رونالدو إلى ريال مدريد، لكن أوضحت الصحيفة أن صاروخ ماديرا البالغ من العمر 36 عامًا يرغب في أن يوقع يوفنتوس مع لاعب يشبه المهاجم الفرنسي على الأقل.

وبحسب ما ورد أيضًا، يريد رونالدو زميلًا جديدًا في خط الوسط، وبالتحديد، صانع ألعاب قادرًا على منحه تمريرات حاسمة لتسجيل الأهداف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيلتقي خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو مع مسؤولي يوفنتوس لمناقشة مستقبل النجم البرتغالي، لكن هذا الاجتماع لن يًعقد حتى ينتهي الموسم تمامًا.

ويتواجد رونالدو حاليًا في مهمة دولية مع منتخب بلاده البرتغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close