بطولاتبطولات عالميةرونالدورياضات أخرىريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بنزيما: لا أرغب في الانتقام من ألمانيا.. مواجهة رونالدو مميزة وآمل ملاقاة إسبانيا بنهائي يورو 2020

أكد الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، أن سيكون من الصعب التكهن بهوية بطل النسخة القادمة من بطولة أمم أوروبا (يورو 2020)، مُشيرًا إلى أنه يأمل أن ينجح مع منتخب بلاده في الوصول إلى النهائي.

فرنسا تتواجد في المجموعة   السادسة والأخيرة (مجموعة الموت)، بجانب منتخب البرتغال وألمانيا والمجر.

وقال بنزيما في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “نحن فريق قوي للغاية في المرمى، في الدفاع، في الوسط، في الهجوم، مع لاعبين في أفضل الأندية في العالم، لذا فإن الحديث عن المفضل هو أكثر شيء يقال خارج محيط المنتخب، نحن نعلم مدى قوتنا في هذا الفريق، على الرغم من أننا يجب أن نظهر ذلك”.

وأضاف: “ولكن في كرة القدم الحديثة، لا أصدق مسألة المرشحين، يمكن لجميع الفرق أن تهزمك لأن كل شيء قريب جدًا، ما يتعين علينا القيام به هو أن نثق كثيرًا بأنفسنا لإظهار أننا الأفضل”.

وواصل: “نحن في مجموعة معقدة لكن لا توجد مجموعات سهلة، كل المنافسين مُعقدون، صحيح أن الأمر سيكون مميزًا أيضًا أمام البرتغال لأنني سأواجه كريستيانو وبيبي”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف: “نحن نحلم بالفوز باللقب، وخاصًة من أجل الوصول إلى القمة، كان الحلم بالفعل هو العودة والآن عليك أن تبذل قصارى جهدك للفوز باللقب مع فرنسا”.

وتطرق للحديث عن عودته للمنتخب الفرنسي قائلًا: “أنا أشعر بأني الأسعد في العالم، على أي حال، ما يجعلني أسعد هو عائلتي وكرة القدم، وفي مدريد أنا سعيد للغاية باللعب، والآن بعد أن عدت إلى فرنسا لألعب اليورو، لا يسعني إلا أن أكون فخوراً وسعيداً ومتحمساً لبدء البطولة

وتابع: “عندما عرفت أن سيتم استدعائي، شعرت بالفخر والسعادة في نفس الوقت، وشيئًا فشيئًا كنت أستوعب وأفكر في أشياء كثيرة، الجلسة التدريبة الأولى لي هُنا، كانت خاصة بالطبع لكنني أركز بعد ذلك على ما يحدث على أرض الملعب، وأحاول الاستمتاع بما أحبه والمساهمة بشكل أكبر”.

وبسؤاله عن مباراة فرنسا وألمانيا في دور المجموعات وما إذا كان يريد الانتقام من ألمانيا بعد هزيمة الديوك في كأس العالم 2014، أجاب: “لا، لقد حدث الكثير بعد ذلك ومرت فترة طويلة، لقد فزنا بكأس العالم، وبلغنا النهائيات في بطولة أوروبا”.

وأكمل: “أنا فقط أريد الاستمتاع والفوز بالمباراة، ثم من الواضح أن مواجهة توني ستكون مختلفة لأنني معتاد على اللعب معه، فهو يعطيني الكثير من الكرات وهنا سيكون المنافس”.

وأنهى تصريحاته ردًا على ما إذا كان يتمنى مواجهة إسبانيا في نهائي البطولة قائلًا: “لما لا، هدفنا هو الذهاب والفوز في كل مباراة والذهاب إلى النهائي، إسبانيا تملك لاعبين رائعين ونأمل أن يصلوا إلى المباراة النهائية”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close