بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بنزيما: هذا الشخص هو ملهمي في الحياة وعلاقتي مع زيدان غريبة

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، عن ملهمه من أجل تحقيق النجاح في مسيرته الرياضية المليئة بالإنجازات خاصة مع الملكي منذ الانضمام إليه في عام 2010.

واستطاع بنزيما حصد العديد من البطولات مع ريال مدريد أبرزها الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولكنه كشف عن صفاته الشخصية في حواره مع مجلة “El Pais”.

وقال الفرنسي: “لقد جئت من حي فقير كانت الحياة به صعبة للغاية، عندما رأيت أولادًا أكبر سنًا يرتدون ملابس جيدة وسيارات جميلة، أردت أن أكون مثلهم”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن مثله الأعلى في كرة القدم وملهمه في الحياة: “لم يكن هناك أبدًا، ولكن هناك لاعبين رغبت في أن أصبح مثلهم مثل الظاهرة رونالدو، كذلك أن معجب بمايك تايسون (الملاكم) لأن كلانا جاء من القاع وصعدنا شيئًا فشيئًا ولم يساعدنا أي شخص آخر”.

ووضح بنزيما تأثير رحيل، كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد على أسلوبه الفني، وقال: “سمح لي بلعب دور مختلف مع الفريق، لقد كان يسجل 50 هدفًا كل موسم وكان علي التكيف مع أسلوب لعبه، إنه أحد افضل اللاعبين في العالم وكنت سعيدًا باللعب إلى جانبه”.

وعن زيدان: “اعتبره أخي الأكبر، يقدم لي النصحية دائمًا، زيزو له فضل كبير في حياتي أحبه كثيرًا هو أسطورتي ويشبهني في الكثير من تفاصيل حياتنا القاسية الأمر ليس حول كونه مدربي فقط، الأمر قد يبدو غريبًا للكثيرين ولكن أعتبر زيدان عم أولادي الأكبر ويعطيني ويعطيهم النصائح”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close