بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بنزيما يشيد بصفقة ألابا يُغازل مبابي مجددًا ويتحدث عن عودة أنشيلوتي ورحيل زيدان

أشاد الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، بالوافد الجديد للنادي الملكي، ديفيد ألابا، كما أشار إلى أن مواطنه كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، سيكون مرحبًا به داخل اللوس بلانكوس.

ريال مدريد كان تعاقد مع ألابا مطلع هذا الصيف، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني، في صفقة انتقال حُر، بعقد لمدة خمس سنوات.

وقال بنزيما في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “ديفيد لاعب جيد للغاية، لقد لعب ثماني أو تسع سنوات مع بايرن ميونخ، وفاز بالعديد من الألقاب وهو تعزيز كبير”.

وأضاف: “في الموسم الماضي، لفد لعبنا الدوري حتى اليوم الأخير وكنا قريبين جدًا من الفوز به، لقد وصلنا إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وخسرنا أمام تشيلسي الذي فاز بعد ذلك بدوري أبطال أوروبا”.

وواصل: “لقد تعرضنا لـ 60 إصابة ولم يكن لدينا الفريق بأكمله، لذلك كان الأمر صعبًا، الآن، إذا اعتبر النادي أنه يجب تعزيز الفريق، يمكنه فعل ذلك، لكن الهدف هو التحسين كل عام للفوز بالألقاب ويمكننا القيام بذلك، يجب أن نفعل ذلك”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن إمكانية انضمام مبابي إلى ريال مدريد: “كيليان لاعب شاب ذو جودة عالية وهو ولد جيد، سيرحب به في ريال مدريد طبعا، في الوقت الحالي لديه عقد مع باريس سان جيرمان وسنرى ما سيقرره، اليوم أولويتنا هي الفوز باليورو”.

وتابع: “أنا أقول دائمًا إن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم بالنسبة لي، يمكن أن يغادر لاعبين لكن مدريد سيظل مدريد، أفضل نادٍ في العالم، سيكون على أعلى مستوى، أعلم أنه يتعين علي بذل المزيد من الجهد كل عام وتقديم المزيد”.

وأتبع: “آمل أن نفوز بالمزيد من الألقاب في هذا الفريق، سأكون دائمًا ممتنًا لمدريد لأنهم أتوا من أجلي عمليًا كطفل، في سن 21 عامًا، والآن لدي الكثير من الخبرة، لقد فزت بالعديد من الألقاب، وبالنسبة لي، من دواعي سروري أن أكون في هذا النادي كل يوم، كل دوري، كل دوري أبطال أفوز به، هو بمثابة حلم”.

وعن رحيل زيدان عن الفريق: “لقد كانت مفاجأة للجميع وليس أنا فقط، لكن هذا صحيح، لقد كان دائمًا يتصرف معي مثل الأخ الأكبر، لأنني أعرفه منذ فترة طويلة وقد ساعدني كثيرًا في الملعب وخارجه، لقد كان قرارًا صعبًا على الجميع، الآن لدينا مدرب آخر وسنحاول النجاح مرة أخرى”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن عودة أنشيلوتي قائلًا: “كلنا نعرفه، لاعبين، مشجعين، إنه مدرب رائع، تعجبني فلسفته، وكيف يرى كرة القدم، وكيف يدير المجموعة وكيف يقود الفريق، إنه يُريد الفوز بكل الألقاب”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close