دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بنزيما يعادل رقم راؤول ويضم تشيلسي لقائمة ضحاياه في دوري أبطال أوروبا

دون الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد العديد من الأرقام المميزة بعد هز شباك تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقدم كريستيان بوليسيتش بالهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 14 من الشوط الأول، ثم أدرك كريم بنزيما التعادل لريال مدريد في الدقيقة 29.

وبحسب شبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ فإن هدف بنزيما في شباك تشيلسي جعله رابع أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع راؤول جونزاليس برصيد 71 هدفًا لكل لاعب، فيما يحتل كريستيانو رونالدو صدارة هدافي الشامبيونز ليج برصيد 134 هدفًا، ويأتي ليونيل ميسي في المركز الثاني برصيد 120 هدفًا، وروبرت ليفاندوفسكي في المركز الثالث برصيد 73 هدفًا.

بينما أوضحت شبكة ‘‘سوفا سكور‘‘ أن ريال مدريد سجل حتى الآن 34 هدفًا في جميع المسابقات عام 2021 مع تواجد كريم بنزيما على أرض الملعب.

مع هدفه ضد تشيلسي، شارك بنزيما الآن في 18 من تلك الأهداف الـ34 (سجل 16 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين)، بمعدل مذهل يبلغ 53٪.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أشارت شبكة ‘‘سكواكا‘‘ للإحصائيات أن كريم بنزيما سجل الآن في أربع مباريات نصف نهائيات مختلفة في دوري أبطال أوروبا، ضد بوروسيا دورتموند في عام 2013، وضد بايرن ميونيخ مرتين في عامي 2014 و2018، وضد تشيلسي عام 2021.

وعلى صعيد آخر، سجل بنزيما هدفه رقم 28 هذا الموسم في جميع المسابقات مع ريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close