دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بنزيما يفاجئ رونالدو وزيدان بتصريح مثير

أعرب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن سعادته لمزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفريق الملكي قبل أن يرحل الآخير إلى يوفنتوس الإيطالي، موضحًا سر توهجه بعد رحيل الدون.

وصنع بنزيما وكريستيانو رونالدو التاريخ في ريال مدريد على مدار سنوات عديدة، وعلى الرغم من رحيل النجم البرتغالي إلى يوفنتوس، إلى أن المهاجم الفرنسي لا يزال يتذكره باعتزاز شديد.

وقال بنزيما في تصريحاته لصحيفة ‘‘إل بايس‘‘ الإسبانية: ‘‘رحيل كريستيانو سمح لي بلعب دور مختلف، كان يسجل 50 هدفًا كل عام، وكان يجب عليّ التكيف مع أسلوب لعبه، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وكنت سعيدًا للعب بجانبه‘‘.

وعن زين الدين زيدان، قال بنزيما: ‘‘إنه بمثابة أخ أكبر بالنسبة لي، وهو موجود دائمًا لتقديم النصائح لي‘‘.

وعن العنصرية الموجودة في فرنسا، قال بنزيما: ‘‘إنه شيء مقزز، نحن جميعًا متساوون‘‘.

وحول ما إذا كان المال يعطي السعادة أم لا، قال المهاجم الفرنسي: ‘‘المال يجعل الأمور أسهل كثيرًا، لكنك لست بحاجة إلى الملايين لتكون سعيدًا‘‘.

واعترف بنزيما: ‘‘في صغري لم يكن لدي قدوة، لكني كنت معجبًا جدًا برونالدو البرازيلي وكذلك الملاكم تايسون لأننا عانينا من نفس الأمر وقاتلنا للوصول إلى هنا ولم يكن الأمر سهلاً أبدًا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وختم بنزيما: ‘‘أنا مهووس بالسيارات الفخمة وأحب الموسيقى أيضًا، أحب الازياء أيضًا والملابس الرياضية التي تكون جميلة في بعض الأحيان، لكن الأمر الأساسي أن تحب شخصيتك‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close