دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بنزيما يواصل توهجه برقمين قياسيين مع ريال مدريد

واصل الفرنسي كريما بنزيما مهاجم ريال مدريد توهجه مع الفريق الملكي خلال مجريات الموسم الحالي 2020/2021.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف لريال مدريد خلال الفوز على إيبار بثنائية نظيفة، اليوم السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة الـ29 بالدوري الإسباني.

وبحسب شبكة ‘‘سكواكا‘‘ للإحصائيات، فقد حقق كريم بنزيما أفضل سلسلة تهديفية له على مدار تاريخه مع ريال مدريد بتسجيله 9 أهداف في 7 مباريات على التوالي.

وجاءت أهداف بنزيما على النحو التالي: هدفان في شباك إلتشي ومثلهما في سيلتا فيجو، بالإضافة لتسجيله هدفًا في شباك خيتافي وفالنسيا وأتلتيكو مدريد وأتالانتا وإيبار.

كما حقق بنزيما من تحقيق إنجازًا جديدًا في تاريخ ريال مدريد بفضل هدفه ضد إيبار، حيث أصبح في جعبة المهاجم الفرنسي 187 هدفًا في الليجا بقميص الميرينجي ليتجاوز رصيد سانتيانا، ويصبح رابع أفضل هداف في تاريخ النادي في مسابقة الدوري، ولا يتقدمه في هذه القائمة سوى ثلاث أساطير مدريديستا هم: كريستيانو رونالدو (312 هدفًا) وراؤول جونزاليس (228 هدفًا)  وألفريدو دي ستيفانو (216 هدفًا).

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى صعيد آخر، رفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف إلى 18 هدفًا في بطولة الليجا هذا الموسم بفارق هدف عن لويس سواريز وجيرارد مورينيو اللذان لديهما 19 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن المتصدر ليونيل ميسي قائد برشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close