دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بنزيما يواصل توهجه مع ريال مدريد بـ4 أرقام مميزة

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد توهجه بقميص الميرينجي بـ4 أرقام مميزة خلال الفوز على سيلتا فيجو بنتيجة 3-1 على ملعب بالايدوس في إطار الجولة الـ28 بالدوري الإسباني.

وسجل بنزيما هدفين لريال مدريد فيما سجل ماركو أسينسيو الهدف الثالث، بينما سجل سانتي مينا هدف سيلتا فيجو الوحيد.

وذكرت شبكة ‘‘أوبتا‘‘ للإحصائيات، أن كريم بنزيما ساهم بشكل مباشر بأهداف خارج أرضه أكثر من أي لاعب آخر في الليجا هذا الموسم برصيد 13 هدفًا (سجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة).

وفي الوقت نفسه، نجح بنزيما في ملعب بالايدوس في التسجيل في مباراته السادسة على التوالي محققًا ثمانية أهداف في تلك السلسلة، معادلًا أفضل سلسلة تهديفية له مع ريال مدريد عندما سجل في ست مباريات متتالية بين يناير إلى فبراير لعام 2016.

فيما أوضحت إذاعة ‘‘كادينا كوبي‘‘ الإسبانية أن بثنائية بنزيما في سيلتا فيجو رفع رصيده إلى 186 هدفاً في الليجا بقميص ريال مدريد، ليعادل رقم سانتيانا بصفته رابع أفضل هداف في تاريخ النادي في بطولة الدوري الإسباني، ولا يتقدمه في هذه القائمة سوى ثلاث أساطير آخرين، هم: كريستيانو رونالدو (312 هدفًا) وراؤول غونزاليس (228 هدفًا) وألفريدو دي ستيفانو (216 هدفًا).

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أشعل بنزيما الصراع على جائزة ‘‘البيتشيتشي” هذا الموسم بعدما انفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي الليجا برصيد 17 هدفًا خلف لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد برصيد 18 هدفًا، والمتصدر ليونيل ميسي قائد برشلونة برصيد 21 هدفًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close