دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بنزيما يوجه رسالتين مهمتين لزيدان وفينيسيوس قبل الكلاسيكو

سلط الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الضوء على مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم السبت المقبل في الجولة الـ30 بالليجا، وأرسل رسالة خاصة إلى زميله فينيسيوس جونيور.

وقال بنزيما في تصريحاته التي نقلها موقع النادي الرسمي: ‘‘سندخل إلى الكلاسيكو من أجل الفوز، لأن هذه المباراة تشبه نهائي الكأس، أنا بخير من الناحية العقلية والبدنية، كل لاعبي الفريق جاهزين لهذه المباريات الحاسمة‘‘.

وأضاف: ‘‘التسجيل في الكلاسيكو أمر مميز جدًا، حين تكون محظوظًا بما يكفي لتسجيل هدف فهذا له طعمًا مختلفًا لأنه الكلاسيكو‘‘.

وتابع: ‘‘لقد كان حلمي دومًا اللعب في الكلاسيكو، مثل هذه المباريات يتابعها الجميع منذ الصغر، وأنا الآن محظوظ بما يكفي كوني ألعب في الكلاسيكو، هناك الكثير من الضغوط خارج الملعب، لذا تخيل كيف سيكون الأمر عندما تكون داخل الملعب، نحن نستمتع بكل المباريات التي نلعبها ضد برشلونة‘‘.

وواصل: ‘‘علينا أن نفعل كل ما بوسعنا على أرض الملعب، الأمر المهم هو الطريقة التي سنلعب بها، علينا عدم التركيز على ما يقومون به، عندما نقوم بالضغط علينا أن نضغط عليهم بأقصى قدر ممكن من القوة، عندما نحصل على الكرة علينا الاحتفاظ بها لفترة طويلة، لأنهم لا يحبون الجري خلف الكرة‘‘.

وأردف: ‘‘نحن جميعا في نفس القارب، كما ترون في التدريبات عندما يكون أداء الفريق جيدًا في التدريبات فإن ذلك يظهر في المباريات، أولئك الذين يلعبون دومًا يقدمون كل ما بوسعهم‘‘.

وأكمل: ‘‘لدينا العديد من اللاعبين المصابين وهذا لا يساعدنا، لكن الآن المباريات الهامة قادمة ونحن بخير. يمكنك أن ترى ذلك في الملعب‘‘.

وأوضح:  ما زلنا ننافس على الليغا ودوري أبطال أوروبا ونتمنى أن نكون قادرين على الاستمتاع وأن يكلل ذلك بالنجاح، نركز دومًا على الرغبة التي لدينا لبذل كل ما بوسعنا لتحقيق الألقاب.

واعترف المهاجم الفرنسي: ‘‘أشعر بالفخر دائمًا لارتداء هذا القميص لأنني أكن الكثير من الاحترام له، ريال مدريد هو أعظم نادٍ في العالم، أنا استمتع جدًا كل يوم هنا لأن هذا النادي مهم بالنسبة لي، لطالما كان حلمي اللعب في ريال مدريد والآن أنا هنا استمتع بكل يوم‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبشأن زين الدين زيدان، قال بنزيما: ‘‘زيدان أسطورة كلاعب كرة قدم والآن كمدرب، يمنحنا الكثير من الثقة والهدوء في المباريات، وهو مدرب يحب السيطرة على الكرة والتحركات الجيدة والأهداف، نحن بخير معه‘‘.

وحول فينيسيوس جونيور، اختتم بنزيما: ‘‘فينيسيوس لاعب شاب، أنا أؤمن به لأن لديه كل شيء للنجاح، أتحدث معه كثيرًا في الملعب وأحيانًا أتحدث إليه بصوت عالٍ لكن هذا من أجله، أعلم بأنه يستطيع أن يقدم أكثر لأنه ظاهرة عندما يريد ذلك‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close