دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبار
الأكثر تداولًا

بوتشتينو يكشف عن كلمات ووعد مبابي له قبل مباراة برشلونة

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حديث نجم فريقه كيليان مبابي معه قبل مباراة برشلونة، والتي تألق فيها اللاعب صاحب الـ 22 عامًا ودخل بها التاريخ من أوسع أبوابه.

وتغلب باريس سان جيرمان على نظيره مساء أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وسجل أهداف المباراة كل من مبابي هاتريك، ومويس كين هدف لباريس، بينما سجل ميسي هدف برشلونة الوحيد.

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسابنية: “قدمنا أداءً جيدًا في مباراة الأمس، ولكن هذا الشوط الأول فقط، نحن سعداء بالنتيجة فهي تمنحنا الثقة للمباريات المقبلة ومباراة الإياب بعد ثلاثة أسابيع”.

وعند سؤاله عن نجم الفريق كيليان مبابي، قال بوتشتينو: “من الواضح للجميع أن مبابي نجم كبير ولاعب رائع، لقد أظهر هذا في مباراة الأمس وسجل هاتريك وشارك معنا في الواجبات الدفاعية، لاعبون مثله دائمًا يكون التركيز عليهم ليس فقط بسبب أهدافهم وإنما بسبب مهاراتهم”.

وأضاف: “في المران الذي سبق يوم المباراة، جاء لي وتحدث معي وسألني عن عدد المرات التي فزت فيها في كامب نو، وأخبرته أنها كانت مرة واحدة مع إسبانيول، ليخبرني بعد ذلك أنه سيعمل على أن تكون المرة الثانية في الغد، وأوفى بوعده لي”.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ستكون يوم الأربعاء الموافق العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في قلب العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close