بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بوتشيتينو يعلق على ضم ميسي وراموس لباريس سان جيرمان

تحدث ماوريسيو بوتشينيو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي قائد برشلونة، وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وهو نفس حال راموس مع ريال مدريد، ولم يحسم الثنائي موقفهما من التجديد.

وأجرى بوتشيتينو مقابلة صحفية أجراها بوتشيتينو مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، أوضح من خلالها موقفه من ضم لاعبا ريال مدريد وبرشلونة.

وقال الأرجنتيني عما إذا كان قيادة ميسي تجعله مدربًا أفضل أم لا أوضح: “أحترم اللاعبين الذين ينتمون إلى فرق أخرى، لأنهم يمكن أن يكونوا غاضبين وأنا أفهم السبب”.

وتابع عن ما إذا كان يرغب في رؤية ميسي ينضم إلى باريس سان جيرمان: “كل ما أقوله سوف يُساء فهمه وأنا أحب ما لدي، لاعبو كرة القدم الكبار يصلحون في أي دوري وأي فريق”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: “نحن نتفهم أنه في عالم كرة القدم لا يوجد قديسون، ولا يمكن لأحد أن يشتكي من أن كل فريق يبذل قصارى جهده لتحسين فريقه، لكن هذا لا يخفي رسالة خفية من جانبنا، لا يمكننا أن نكون أكثر قدسية من البابا!”.

أوضح عن رغبته في وجود قائد مثل راموس في فريقه: “بعد شهر واحد في باريس سان جيرمان أجد لاعبين يتمتعون بقيادة رائعة”.

وواصل: “اللاعبون العظماء قادرون على اللعب والتعايش في مشاريع وثقافات مختلفة، لكنني محترم للغاية، كانت إستراتيجية باريس سان جيرمان كما هي منذ سنوات، منذ أن وقعنا مع رونالدينيو، للنظر في فرص سوق الانتقالات وجلب أولئك الذين يمكنهم تحسين ما لدينا”.

واختتم: “سنرى في الأشهر القادمة، هنا، سيجد راموس ناديًا رائعًا لديه هوس بالفوز دائمًا، باريس سان جيرمان أحد أكبر الأندية في العالم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close