دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بوتشيتينو يعلن الحرب على ريال مدريد وبرشلونة: سأقاتل لإبقاء مبابي ونيمار في باريس!

يبدو أن حلم ريال مدريد قد ينتهي مبكرًا، في ظل ضغط الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، على إدارة النادي الباريسي لتجديد عقد ثنائي الفريق في القريب العاجل.

وأكدت الصحف العالمية خلال الأونة الأخيرة، أن الفرنسي كيليان مبابي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف ريال مدريد هذا الصيف، بجانب احتمال رحيل نيمار وعودته لصفوف برشلونة.

وفي هذا السياق، خرج بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، في تصريحات صحيفة نقلتها شبكة” ديفنسا سنترال”، ليؤكد على أن الأولوية لدى النادي الباريسي الآن هو التجديد لللثنائي هذا الصيف وقبل نهاية الموسم الجاري.

وقال المدرب الأرجنتيني: ” أعتقد أن الثنائي سيلعب مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل، أنا متفائل بنفس القدر بشأنهما، في غضون ثلاثة أشهر كانت لدينا علاقة جيدة للغاية، وهما لاعبان ملتزمان جدًا وأي فريق يريد أن يكونا ضمن صفوفه “.

وأضاف: ” أنا متفائل بأنهم سيبقون مع باريس حتى الموسم المقبل، الأولوية لدينا هنا هي استمرار اللاعبين الذين يتمتعون بمواهب رائعة مثل نيمار ومبابي، لا نفكر في خطة أخرى بدون هؤلاء اللاعبين “.

وتابع: ” طالما أنا هنا في باريس سان جيرمان، أود أن يكونا معي، سأقاتل بكل قوتي حتى يظلا معنا، يمكن أن أقولها مرارًا، بعد مشاركتهما ثلاث أشهر في غرفة الملابس سأقاتل بكل قوتي حتى يبقى نيمار ومبابي هنا معنا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن نيمار ومبابي لديهم عقد مع النادي الباريسي ينتهي بنهاية يونيو 2022، ومازال الغموض يسيطر على موقف الثنائي من تجديد عقودهم لمدة إضافية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close