دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

بوتشيتينو يكشف ما قاله للاعبي باريس بين شوطي مباراة برشلونة

أبدى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان رأيه بعد التعادل الإيجابي مع برشلونة الإسباني 1-1 والتأهل إلى الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته لإذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية عقب نهاية المباراة: ‘‘لقد عانينا كثيرًا في الشوط الأول وواجهتنا مشكلة في الدقائق الأولى، لقد كان اختبارًا نفسيًا لأن الناس كانوا يتحدثون كثيرًا عن الماضي (الريمونتادا)، لكننا أظهرنا جانبًا مختلفًا لأنفسنا في الشوط الثاني‘‘.

وأضاف: ‘‘لقد واجهنا صعوبة في الشوط الأول في بناء الهجمات، وكنا نفكر كثيرًا في التأهل، وخلال الاستراحة، أخبرت اللاعبين أن يلعبوا بإيجابية وأن يتركوا جميع الأفكار السلبية جانبًا‘‘.

وتابع: ‘‘الشيء المهم هو أننا كنا قادرين على تحسين الأداء في الشوط الثاني والتأهل للدور القادم، علينا أن نضع الأفكار السلبية بعيدًا عن أذهاننا حاليًا، في كرة القدم عليك أن تعرف كيف تتجاوز الأوقات العصيبة، واستجاب اللاعبون لتعليماتي في الشوط الثاني‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وختم بوتشيتينو: ‘‘ليس الأمر أن برشلونة لعب على مستوى عالٍ للغاية، ولكن قبل كل شيء لم نتمكن من العثور على بعضنا البعض، لقد أظهر كيلور نافاس مرة أخرى إنه بارع، حقًا إنه حارس مرمى رفيع المستوى‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close