بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بوتشيتينو يكشف موقف نيمار من المشاركة فى مباراة الإياب أمام برشلونة

علّق ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على فرص لحاق نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بمباراة الإياب أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وتغلب باريس سان جيرمان على برشلونة نظيره مساء الثلاثاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وسجل أهداف المباراة كل من مبابي هاتريك، ومويس كين هدف لباريس، بينما سجل ميسي هدف برشلونة الوحيد.

وغاب نيمار عن المواجهة للإصابة، وأشارت التقارير إلى أنه سيغيب أيضًا عن مواجهة الإياب أمام فريقه السابق، بعد إصابة قوية في الكاحل بعد تدخل عنيف في أحد مباريات الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو لـ”راديو كتالونيا”: “يجب أن نتحلى بالحكمة وأن نستعد لمباراة الإياب بجدية، لن نفقد الأمل من الممكن أن يتواجد معنا نيمار كل شيء وارد حتى يوم المباراة لن نفقد الأمل ولن نتعجل في الأمر.

وأضاف: “نيمار لديه حلم كبير بأنه قادر على اللعب ضد برشلونة، لكن أهم شيء هو حالته البدنية”.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ستكون يوم الأربعاء الموافق العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في قلب العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: