بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

بوتشيتينو يُلمح إلى إمكانية تدريب برشلونة

لمّح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق إلى إمكانية توليه مسؤولية تدريب برشلونة الإسباني.

وتعرض الأرجنتيني بوتشيتينو للإقالة من منصبه كمدرب لتوتنهام هوتسبير في نهاية العام الماضي بسبب سوء النتائج، وجاء بدلاً منه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحتى الآن، لم يتعاقد ماوريسيو بوتشيتينو مع أي فريق جديد، وحديثه الأخير عن إمكانية تدريب البرسا، فتح الأبواب أمام إدارة البلاوجرانا للظفر بخدماته.

ومن المعروف عن بوتشيتينو بأنه قد رفض أكثر من مرة فكرة تدريبه لبرشلونة، خاصةً وأنه كان مدرباً لفريق إسبانيول، ولكن طريقة تفكيره تغيرت بموافقته على تدريب البرسا.

وتحدث بوتشيتينو حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “حديثي مع بارتوميو من قبل بشأن تدريب برشلونة؟ كنت في برشلونة في ذلك العام، والتقيت بالرئيس بارتوميو في أحد الحانات، وتحدثنا مع بعضنا البعض، خاصةً وأن أطفالنا يذهبون لنفس المدرسة”.

وأضاف “تحدثنا لمدة خمس دقائق فقط، وأدى ذلك إلى إشاعة تدريبي برشلونة”.

وتابع “في ذلك التوقيت، كنت أرغب في حسم الأمور بنفي فكرة انتقالي إلى برشلونة، ولم أكن أرغب في عدم احترام برشلونة”.

وأكمل “من الممكن أن تكون الأشياء بشكلٍ مختلف، عندما تحدثت عن رفضي التعاقد مع برشلونة كان بسبب أن إسبانيول هو صاحب الفضل الأول على الذي وصلت إليه، ولكنني لست متعجرفاً، ولم أقصد عدم احترام برشلونة”.

وأردف “ربما لن أفعل ذلك الآن لأنك في الحياة لا تعرف أبداً ما الذي سيحدث”، في إشارة إلى إمكانية تدريب برشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close