بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بوجبا يوجه رسالة شديدة اللهجة للمنافسين

وجه الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، رسالة شديدة اللهجة للمنافسين، مؤكدًا بأن فريقه بإمكانه تحقيق الفوز ببطولتين هذا الموسم (كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي).

ولم يتعرض مانشستر يونايتد لأي هزيمة في 17 مباراة بجميع المسابقات، ولديه فرصة لاقتناص المركز الثالث في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ساوثهامبتون مساء اليوم الإثنين.

وقال بوجبا لـ “يونايتد ريفيو”: “الأمر يتعلق بالفريق، يمكنك تسميته فريقًا مناسبًا، في بعض الأحيان من قبل، ربما كنا فريق دفاعي للغاية أو هجومي للغاية ولم يكن لدينا هذا التوازن يمكنك أن ترى أن لدينا هذا التوازن”.

وأضاف لاعب وسط مانشستر: “هناك هيكل أكبر ونحن نعمل بجد على ذلك. التحسن ضخم ، ومن الجيد دائمًا الوصول إليه، فأنت تعلم أنه يجب عليك مواصلة العمل”.

وواصل: “هناك الكثير من الأشياء للقيام بها ، وإذا واصلنا القيام بما نقوم به الآن، أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكن أن يمنعنا من الوصول إلى حيث يجب أن نكون “.

وتحدث النجم الفرنسي عن معركة المربع الذهبي قائلًا: “علينا أن نفكر في أنفسنا فقط، لنكون صادقين، إذا فزنا بجميع مبارياتنا، فلا أعتقد أن لدينا ما يدعو للقلق”.

وأكمل: “يجب أن نحقق الفوز ولا نفكر في الفرق الأخرى أو النتائج الأخرى ، يجب أن نركز على أنفسنا.”

وأختتم: “مانشستر يونايتد يلعب من أجل البطولات، نحن نعرف ذلك، وهناك بطولات نعلم أننا نستطيع الحصول عليها، لا نريد أن ندع هذه الفرصة تختفي. سنبذل قصارى جهدنا للذهاب والحصول على هاتين الكأسين”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close