دورتموندبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

بوجود 3 صفقات كبرى.. تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة الموسم المقبل

كشفت صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية النقاب عن السيناريو الذي يحلم به مانشستر يونايتد لتشكيل فريق أحلامه في الموسم المقبل.

يُحسب للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير قيامه بعمل رائع في تحقيق الاستقرار بعد رحيل جوزيه مورينيو وتحويل مانشستر يونايتد إلى أفضل أربعة منافسين في الدوري، لكن الضغط سيكون أكبر عليه في الموسم المقبل للمضي قدمًا خطوة أخرى والفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن أولد ترافورد منذ عام 2013.

لقد جمع النرويجي فريقًا قويًا للغاية يتمتع بجودة عالية في كل مركز في جميع أنحاء الملعب، وأشرف على أفضل توقيع ليونايتد في وقت ما من خلال الترحيب باللاعب البرتغالي برونو فرنانديز في النادي، ومع ذلك، يجب أن يكون أفضل الموسم المقبل.

يجب على سولشاير أن يكون لديه ما يلزم ليكون قادرًا للمنافسة مع بيب جوارديولا ويورجن كلوب، وسيكون هذا الصيف حاسمًا لمانشستر يونايتد إذا أرادوا إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

لقد تم ربط مانشستر يونايتد بالفعل مع حفنة من اللاعبين، وإذا كان بإمكانهم التوقيع مع من يحتاجون إليه، فلا يوجد سبب يمنعهم من الاندفاع نحو المجد مرة أخرى.

قدم نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد مؤخرًا تحديثًا تعهد فيه بدعم سولشاير في فترة الانتقالات الصيفية، وقال: ‘‘سنواصل دعم أولي بنهج مخطط طويل الأجل للتعاقدات بداية من السوق الصيفي المقبل‘‘.

إذن من هم اللاعبون في قائمة أمنيات سولشاير في سوق الانتقالات الصيفي؟ وفي سيناريو الحلم، كيف سيكون تشكيل مانشستر يونايتد في الموسم المقبل؟

هناك العديد من اللاعبين المرتبطين بالانتقال إلى أولد ترافورد، لكن ركزت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة على ثلاثة تعاقدات شبه واقعية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتشير الصحيفة إلى أنها تعاقدات شبه واقعية لأنه على الرغم من أن مانشستر يونايتد يُمني النفس بالتعاقد معهم جميعًا، إلا أن جلبهم جميعًا دفعة واحدة قد يكون أمرًا صعبًا في ظل الأزمة الاقتصادية لوباء فيروس كورونا.

وعلى الرغم من علامات الاستفهام التي أُثيرت حول ديفيد دي خيا في الأشهر الأخيرة، إلا أنه ليس هناك أولوية في مانشستر يونايتد للتوقيع مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية.

وبالنسبة للخط الدفاعي، فإن سولشاير سعيد للغاية بالظهير الأيمن آرون وان بيساكا والظهير الأيسر لوك شاو، كما يثق في هاري ماغواير في مركز قلب الدفاع، لكنه يبحث عن شريك جديد له في الموسم المقبل غير فيكتور ليندلوف.

تم ربط مانشستر يونايتد يونايتد بمجموعة كاملة من المدافعين بالفعل مثل رافائيل فاران وتايرون مينجز، لكن توقيع الحلم سيكون جيوليس كوندي مدافع إشبيلية.

وفي خط الوسط، سولشاير سعيد مع سكوت ماكتوميناي، ومن المرجح أن يواصل الاعتماد على بول بوجبا وبرونو فرنانديز.

وقد يرغب سولشاير بعد ذلك في التوقيع مع الجناح جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الذي تفاوض على ضمه في الصيف الماضي، لكن دورتموند رفض بيعه بأقل من 108 مليون جنيه إسترليني، ومن المقرر أن يجدد يونايتد اهتمامه باللاعب الإنجليزي هذا الصيف.

ولا شك في أن سولشاير سيظل متمسكًا بماركوس راشفورد الذي يتحسن باستمرار، لكنه يمكن أن يفتح اليونايتد خزائنه للتوقيع على رأس حربة هداف.

وأحد الأسماء على رأس قائمة أمنيات يونايتد هو المهاجم الذي يعرفه سولشاير جيدًا منذ وقته في مولده النرويجي، وهو مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

النرويجي هو أحد أكثر اللاعبين رواجًا على هذا الكوكب في الوقت الحالي، ويمكن توقيعه مقابل دفع الشرط الجزائي البالغ 65 مليون جنيه إسترليني في عام 2021.

هذا هو السيناريو الذي يحلم به مانشستر يونايتد، وإذا قام سولشاير بإغلاق الصفقات الثلاثة، فقد تكون تشكيلة اليونايتد في الموسم المقبل كالآتي:-

حارس المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، لوكا شاو، كوندي، ماجواير.

خط الوسط: برونو فرنانديز، ماكتوميناي، بوجبا.

خط الهجوم: راشفورد، سانشو، هالاند.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close