دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

بوفون يتخذ قراره النهائي بشأن الانضمام إلى برشلونة

اتخذ الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون قراره النهائي بشأن الانضمام إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل نادي برشلونة دراسته التفصيلية للسوق لتحليل أفضل الخيارات لممكنة لتعزيز الفريق وفقًا لقيوده الاقتصادية الحالية بسبب وباء فيروس كورونا.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، فإن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع حارس ثاني من ذوي الخبرة واستفسر عن الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون الذي سيكون متاحًا مجانًا بعد نهاية عقده مع يوفنتوس.

ولكن استبعد بوفون خيار الانضمام إلى برشلونة لأنه يريد أن يكون لاعبًا أساسيًا ويحلم بالمشاركة بكأس العالم 2022 في قطر.

ويعد توقيع سيرجيو أجويرو مثالًا جيدًا، وممفيس ديباي قد يكون مثالًا وشيكًا، وبإتباع نفس الخط، يقوم النادي بتقييم دمج حارس مرمى ثاني من ذوي الخبرة، وسأل عن أحد أفضل حراس المرمى المتاحين مجانًا، جيانلويجي بوفون.

بوفون صاحب الـ43 عامًا، لا يزال يحافظ على لياقته البدنية، ولعب هذا الموسم 14 مباراة رسمية مع يوفنتوس، وتألق في نهائي كأس إيطاليا الذي فاز فيه بإضافة لقبه السادس والعشرين.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وليكون في قائمة إيطاليا في كأس العالم 2022، يعرف بوفون أنه يجب أن يلعب بانتظام، ولهذا السبب، أخبر برشلونة أنه لا يخطط للانضمام إلى نادٍ كبير كحارس مرمى ثاني، بعدما عاش بالفعل هذه التجربة مع باريس سان جيرمان خارج إيطاليا، وفي هذه المرحلة، لا يشعر برغبة في تكرار هذا النوع من المواقف، ويريد بوفون وجهة جديدة ربما داخل كالتشيو حيث يبدأ كأساسي ويستمتع بكرة القدم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close