دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليأخباريوفنتوس
الأكثر تداولًا

بيانيتش: لست راضيًا في برشلونة ويوفنتوس في قلبي

كشف ميراليم بيانيتش، لاعب برشلونة، أنه ليس راضيًا عن وضعه، داخل صفوف الفريق الكتالوني، منذ انضمامه إلى الفريق في الصيف الماضي.

وانضم اللاعب الدولي البوسني، إلى البلوجرانا، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من يوفنتوس، في صفقة تبادلية مع آرثر ميلو لاعب البيانكونيري الحالي.

ولا يشارك بيانيتش، مع برشلونة بشكل منتظم، وليس ضمن اختيارات مدرب الفريق الأساسية، وهذا ما يغضبه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقال بيانيتش، في تصريحات صحفية: “لا أفهم حتى الآن سبب وضعي الحالي، أنا أريد أن العب بشكل أكثر، أنا لست راضيًا على ما يحدث معي”.

وواصل: “باستطاعتي تقديم الكثير، وعندما احصل على فرصة أثبت هذا في الملعب، أنا مستعد لتقديم كل شيء لصالح الفريق، ولكن في مسيرتي كلها لم أقبل بفكرة الجلوس احتياطيًا”.

ويستعد برشلونة، لمواجهة يوفنتوس مساء غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعن تلك المباراة، قال اللاعب السابق للسيدة العجوز: “يوفنتوس سيظل دائمًا في قلبي، أتابع الفريق بشكل مستمر، وأتمنى لهم كل التوفيق، ولكننا نريد الفوز عليهم في الغد لضمان الصدارة”.

وعن لعبه بجوار ميسي ورونالدو، والمقارنة بينهما، قال: “إنهما ثنائي رائع، عندما يفشل أحدهما في تحقيق الفوز، تشعر أن الأمور لا تسير على ما يرام، إنهم يبذلون أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close