بطولات محليةالدوري السعوديالهلالالكرة السعوديةأخبارأهلي جدةكرة قدم
الأكثر تداولًا

بيان رسمي- الهلال السعودي يهاجم الحكام بعد التعادل مع الأهلي

أصدر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، بيانا رسميا هاجم من خلاله القرارات التحكيمية المجحفة، التي حدثت في مواجهته أمام غريمه الأهلي ضمن منافسات الدوري.

وجاء بيان الهلال بعد التعادل الذي حققه بالأمس أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وجاء بيان الهلال السعودي كالتالي: “أبدى مجلس إدارة النادي استغرابه الشديد من القرارات التحكيمية المجحفة والمتتالية التي تتخذها الطواقم التحكيمية بحق فريق الهلال في مبارياته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين آخرها ما شهدته مواجهة الفريق مع ضيفه الأهلي في الجولة الثالثة عشرة من البطولة حيثُ كانت لتلك القرارات المجحفة أثر بالغ على رصيد الفريق النقطي في مسابقة الدوري”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع الهلال في بيانه: “وهو ما سعى مجلس الإدارة إلى عدم حدوثه من خلال اتخاذه للعديد من الإجراءات التي تضمنت خطاباً رسمياً بعثه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم الفترة الماضية منذ تزايد القرارات التحكيمية الخاطئة خلال الجولات الماضية”.

وطالب مجلس الهلال بإيجاد حل عاجل يمنع حدوثها ويحفظ حق الهلال ويضمن عدالة المنافسة بيد أن القرارات التحكيمية المجحفة استمرت لتضع أكثر من علامة استفهام على المستوى الذي وصل إليه التحكيم مبدياً تساؤلاً تجاه تلك الأخطاء التحكيمية المتتابعة بحق نادي الهلال، هل ينتظر بياناً إعلامياً ينتقد فيه الأداء التحكيمي ليتم إنصافه أسوة بما حدث مع أندية أخرى؟”.

وأختتم الهلال السعودي بيانه: “طالب مجلس الإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم اتخاذ خطوات عاجلة تحفظ حقوق الأندية وتحد من اللغط المتزايد حيال القرارات التحكيمية التي تشهدها منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. انا هلالي للصميم ولكن المطلوب من ادارة الهلال ان تضع اللاعب فيتو في الاحتياط او تعيرك لاقرب نادي كذلك هو الحال مع قوميز لان ادائهم شبه وصل الى مرحلة الصفر والتحجج بالتحكيم ما هو من طبع ادارة الزعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: